زوجان بريطانيان يزينان منزلهما بـ 30 ألف ضوء متلألئ


الخبر بالتفاصيل والصور



قام زوجان بريطانيان بتزيين منزلهما بحوالي ثلاثين ألف ضوء متلألئ مختلفة الأشكال والألوان وذلك استعداداً للاحتفال بمناسبة عيد الميلاد في الخامس والعشرين من الشهر المقبل.

على الرغم من أن الزوجين مايكل ولين فارني اعتادا على إنفاق الآلاف من الدولارات على زينة عيد الميلاد كل عام، ولكنهما قررا أن يكون الأمر أكثر تميزاً في هذا العام حيث بدءا بالتحضيرات في وقت مبكرة وقاماً بإضاءة منزلهما بآلاف الأضواء.

وقال السيد فارني لصحيفة الدايلي ميرور البريطانية: ” على الرغم من أن العمل في تزيين المنزل بهذه الأضواء أمر شاق ويحتاج للكثير من الجهد والوقت، ولكني أستمتع بعملية التزيين برفقة زوجتي. لقد اشتريت أشياء من أماكن كثيرة، حتى من الولايات المتحدة. نحن فخوران بهذا الإنجاز”

ويذكر بأن الزوجين استخدما حوالي 200 متر من الكابلات الكهربائية لتغذية ثلاثين ألف مصباح كهربائي مختلفة الأحجام والأشكال والألوان. وتتضمن مصابيح الزينة 25 رجل ثلج، و40 تمثال لبابا نويل، بالإضافة إلى أشكال حيوانات الرنة والبطاريق والدببة القطبية.

ويأم منزل السيد والسيدة فارني الكثير من الزوار وعابري الطريق الذين يتوقفون بسياراتهم أمام المنزل ويلتقطون الصور أمام هذا المنزل المدهش، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط المصدر: زوجان بريطانيان يزينان منزلهما بـ 30 ألف ضوء متلألئ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً