بيرلسكوني يرغب في البقاء رئيساً لميلان

سيلفيو بيرلسكوني كشف مالك نادي ميلان سيلفيو بيرلسكوني عن رغبته في الاحتفاظ بمقعد الرئيس بعد إتمام صفقة بيع النادي إلى المجموعة الاستثمارية الصينية ، الأمر المنتظر يوم 13 ديسمبر المقبل . وظهر بيرلسكوني في حوار مع شبكة “انسا” الإيطالية حيث أكد على رغبته في البقاء قائلاً “البقاء في ناد مملوك

لجهة أخرى أمر لم يكن في حساباتي ، لقد عرضوا علي منصب الرئاسة الشرفية دون تعيين رئيس تنفيذي وأعتقد أن هذا السيناريو أقرب أن يتحقق” . وأضاف بيرلسكوني “من أجل البقاء يجب أن أكون قادراً طبعاً على اتخاذ قرارات كالتدخل في صفقات شراء وبيع اللاعبين مثلاَ ، كما سأطلب استمرار أدريانو جالياني مديراً عاماً في حالة تم الاتفاق” . وتوصل بيرلسكوني مع مجموعة “سينو يورب” الاستثمارية الصينية إلى اتفاق من أجل بيع نادي ميلان مقابل 750 مليون يورو حسب تقارير اعلامية . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


سيلفيو بيرلسكوني
سيلفيو بيرلسكوني

كشف مالك نادي ميلان سيلفيو بيرلسكوني عن رغبته في الاحتفاظ بمقعد الرئيس بعد إتمام صفقة بيع النادي إلى المجموعة الاستثمارية الصينية ، الأمر المنتظر يوم 13 ديسمبر المقبل .

وظهر بيرلسكوني في حوار مع شبكة “انسا” الإيطالية حيث أكد على رغبته في البقاء قائلاً “البقاء في ناد مملوك لجهة أخرى أمر لم يكن في حساباتي ، لقد عرضوا علي منصب الرئاسة الشرفية دون تعيين رئيس تنفيذي وأعتقد أن هذا السيناريو أقرب أن يتحقق” .

وأضاف بيرلسكوني “من أجل البقاء يجب أن أكون قادراً طبعاً على اتخاذ قرارات كالتدخل في صفقات شراء وبيع اللاعبين مثلاَ ، كما سأطلب استمرار أدريانو جالياني مديراً عاماً في حالة تم الاتفاق” .

وتوصل بيرلسكوني مع مجموعة “سينو يورب” الاستثمارية الصينية إلى اتفاق من أجل بيع نادي ميلان مقابل 750 مليون يورو حسب تقارير اعلامية .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: بيرلسكوني يرغب في البقاء رئيساً لميلان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً