فوائد الدراق للبشرة

فوائد الدراق الدراق من أشهى أنواع الفاكهة الصيفية, ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة كبقية أنواع الفاكهة من نفس العائلة, و أبرز العناصر التي تتواجد فيه هي مضادات الأكسدة و الفيتامينات مثل فيتامين ج و أ, و المعادن مثل البوتاسيوم و الفلورايد و الحديد. تعتبر ثمرة الدراق مستحضر تجميل

طبيعي من صنع الله فان ثمرة الدراق غنيه بفيتامين A و C مما يمد البشره بالنشاط و الحيويه و تكسبه نضاره و بريقا لامعا و تزيد من رطوبتها كما يعمل الدراق علي مكافحة علامات الشيخوخه المبكرة حيث يعمل علي مقاومه ظهور تجاعيد البشره علي الوجه و الجلد لما تحتويه من مواد مضادة للأكسده. تمنح ثمرة الدراق البشرة والجلد نظارة وترطيبا وبريقا لامعا لغناها بفيتامين “سي” و “أ” لذا، إحرصي على تنويع وجباتك بها وتزيين أطباق الحلوى بها كالكيك والكاستر. فوائد الدراق يتميز الدراق بقدرته على مقاومة التجاعيد لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة، كما يحتوي على مادة “الفاتونيوتراينت” التي تمنع نمو سرطان الثدي عند النساء، لذلك، إغني سلة مشترياتك بهذه الفاكهة. لترطيب بشرتك وشد مسامها، اهرسي حبة من الدراق وإفردي المزيج على وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق، وستحصلين على نتيجة مذهلة. لتنعيم بشرتك وتغذيتها، إمزجي نصف حبة من الدراق مع ملعقتين صغيرتين من الكريما الطازجة، وملعقة من العسل وأخرى من زيت اللوز الحلو، أتركي القناع على وجهك لمدة ساعة ثم أغسليه بمياه فاترة. لمحاربة تجاعيد الوجه اهرسي حبة دراق مع نصف خيارة وملعقة حليب، استعملي الخليط كقناع على الوجه مدة ربع ساعة ويمكن تكرار العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. فوائد الدراق اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


فوائد الدراق
فوائد الدراق

الدراق من أشهى أنواع الفاكهة الصيفية, ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة كبقية أنواع الفاكهة من نفس العائلة, و أبرز العناصر التي تتواجد فيه هي مضادات الأكسدة و الفيتامينات مثل فيتامين ج و أ, و المعادن مثل البوتاسيوم و الفلورايد و الحديد.

تعتبر ثمرة الدراق مستحضر تجميل طبيعي من صنع الله فان ثمرة الدراق غنيه بفيتامين A و C مما يمد البشره بالنشاط و الحيويه و تكسبه نضاره و بريقا لامعا و تزيد من رطوبتها كما يعمل الدراق علي مكافحة علامات الشيخوخه المبكرة حيث يعمل علي مقاومه ظهور تجاعيد البشره علي الوجه و الجلد لما تحتويه من مواد مضادة للأكسده.

تمنح ثمرة الدراق البشرة والجلد نظارة وترطيبا وبريقا لامعا لغناها بفيتامين “سي” و “أ” لذا، إحرصي على تنويع وجباتك بها وتزيين أطباق الحلوى بها كالكيك والكاستر.

فوائد الدراق

فوائد الدراق

يتميز الدراق بقدرته على مقاومة التجاعيد لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة، كما يحتوي على مادة “الفاتونيوتراينت” التي تمنع نمو سرطان الثدي عند النساء، لذلك، إغني سلة مشترياتك بهذه الفاكهة.

لترطيب بشرتك وشد مسامها، اهرسي حبة من الدراق وإفردي المزيج على وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق، وستحصلين على نتيجة مذهلة.

لتنعيم بشرتك وتغذيتها، إمزجي نصف حبة من الدراق مع ملعقتين صغيرتين من الكريما الطازجة، وملعقة من العسل وأخرى من زيت اللوز الحلو، أتركي القناع على وجهك لمدة ساعة ثم أغسليه بمياه فاترة.

لمحاربة تجاعيد الوجه اهرسي حبة دراق مع نصف خيارة وملعقة حليب، استعملي الخليط كقناع على الوجه مدة ربع ساعة ويمكن تكرار العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

فوائد الدراق

فوائد الدراق

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: فوائد الدراق للبشرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً