الخطوط السعودية تدشن رحلاتها المباشرة إلى الجزائر

شهد مساء أمس مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تدشين أولى رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية المباشرة والمنتظمة إلى “الجزائر”، ويأتي ذلك بعد يومين فقط من تدشين رحلات “أنقرة”، ليكتمل بذلك تشغيل جميع الوجهات الدولية الأربعة المقررة من “السعودية” لعام 2016. وتقدم المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط السعودية لتوديع

ضيوف “السعودية” بصالة المغادرة بمطار جدة في طريقهم إلى مطار هواري بومدين بالجزائر، على أولى رحلات “السعودية” التي حملت رقم “SV0341” في الساعة 23:05 مساء بتوقيت المملكة، حيث تم تخصيص منصة خدمة خاصة وفريق عمل في صالة المغادرة لخدمة المسافرين، وتوديعهم بباقات الورود والهدايا التذكارية. ووصلت طائرة الخطوط السعودية “بوينغ B777-300ER” إلى مطار هواري بومدين الساعة 02:50 فجر اليوم، حيث رافق الضيوف على متن الرحلة نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الدكتور فهد الجربوع وعدد من المسؤولين المختصين بالتشغيل في الشركة، وكان في مقدمة مستقبليهم بالمطار رئيس الديوان للحج والعمرة في الجزائر ومدير محطة “السعودية” بالجزائر وعدد من المسؤولين في المطار. وقد أقيم حفل استقبال في المطار الجزائري حيث تم قص الشريط ايذاناً ببدء تشغيل الرحلات المغادرة، وتم تبادل الهدايا التذكارية وتوديع الضيوف على الرحلة رقم “SV0340” التي أقلعت الساعة 04:35 فجر اليوم بتوقيت الجزائر ووصلت إلى مطار جدة الساعة 11:20 صباح اليوم بتوقيت المملكة، وسوف تقيم محطة “السعودية” بالجزائر مساء الخميس المقبل حفل التدشين الرسمي، بحضور عدد من المسؤولين في قطاع الطيران في الجزائر. وتشغل “السعودية” 4 رحلات اسبوعياً إلى الجزائر، رحلتين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يومي الأحد والجمعة، ورحلتين عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة يومي الإثنين الأربعاء، وتم اختير هذا التوقيت لتدشين الخط الجديد تزامناً مع بداية موسم العمرة والذي يستمر لتسعة أشهر كما أنه روعي تخصيص أيام متفرقة من الأسبوع لإتاحة العديد من الخيارات لأيام السفر مما سيساعد على خدمة أكبر عدد من الضيوف. وتم تخصيص طائرات من طراز بوينج “B777-300ER” بسعة 413 مقعداً بين المدينة المنورة والجزائر، فيما تم تخصيص طائرة بوينج “B777-200” بسعة 341 مقعداً بين جدة والجزائر. الجدير بالذكر أن الخطوط السعودية كانت قد دشنت خلال مارس الماضي خطاً مباشراً وجديداً إلى “ماليه” عاصمة المالديف، تبعها تدشين الرحلات المباشرة المنتظمة مع ميونخ في الرابع من يوليو الماضي، وهذه الوجهات الدولية الأربعة للعام الحالي تأتي وفق مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد مساء أمس مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تدشين أولى رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية المباشرة والمنتظمة إلى “الجزائر”، ويأتي ذلك بعد يومين فقط من تدشين رحلات “أنقرة”، ليكتمل بذلك تشغيل جميع الوجهات الدولية الأربعة المقررة من “السعودية” لعام 2016.

وتقدم المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط السعودية لتوديع ضيوف “السعودية” بصالة المغادرة بمطار جدة في طريقهم إلى مطار هواري بومدين بالجزائر، على أولى رحلات “السعودية” التي حملت رقم “SV0341” في الساعة 23:05 مساء بتوقيت المملكة، حيث تم تخصيص منصة خدمة خاصة وفريق عمل في صالة المغادرة لخدمة المسافرين، وتوديعهم بباقات الورود والهدايا التذكارية.

%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%af%d8%b4%d9%86-%d8%b1%d8%ad%d9%84%d8%a7%d8%aa%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b4%d8%b1

ووصلت طائرة الخطوط السعودية “بوينغ B777-300ER” إلى مطار هواري بومدين الساعة 02:50 فجر اليوم، حيث رافق الضيوف على متن الرحلة نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الدكتور فهد الجربوع وعدد من المسؤولين المختصين بالتشغيل في الشركة، وكان في مقدمة مستقبليهم بالمطار رئيس الديوان للحج والعمرة في الجزائر ومدير محطة “السعودية” بالجزائر وعدد من المسؤولين في المطار.

وقد أقيم حفل استقبال في المطار الجزائري حيث تم قص الشريط ايذاناً ببدء تشغيل الرحلات المغادرة، وتم تبادل الهدايا التذكارية وتوديع الضيوف على الرحلة رقم “SV0340” التي أقلعت الساعة 04:35 فجر اليوم بتوقيت الجزائر ووصلت إلى مطار جدة الساعة 11:20 صباح اليوم بتوقيت المملكة، وسوف تقيم محطة “السعودية” بالجزائر مساء الخميس المقبل حفل التدشين الرسمي، بحضور عدد من المسؤولين في قطاع الطيران في الجزائر.

وتشغل “السعودية” 4 رحلات اسبوعياً إلى الجزائر، رحلتين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يومي الأحد والجمعة، ورحلتين عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة يومي الإثنين الأربعاء، وتم اختير هذا التوقيت لتدشين الخط الجديد تزامناً مع بداية موسم العمرة والذي يستمر لتسعة أشهر كما أنه روعي تخصيص أيام متفرقة من الأسبوع لإتاحة العديد من الخيارات لأيام السفر مما سيساعد على خدمة أكبر عدد من الضيوف.

وتم تخصيص طائرات من طراز بوينج “B777-300ER” بسعة 413 مقعداً بين المدينة المنورة والجزائر، فيما تم تخصيص طائرة بوينج “B777-200” بسعة 341 مقعداً بين جدة والجزائر.

الجدير بالذكر أن الخطوط السعودية كانت قد دشنت خلال مارس الماضي خطاً مباشراً وجديداً إلى “ماليه” عاصمة المالديف، تبعها تدشين الرحلات المباشرة المنتظمة مع ميونخ في الرابع من يوليو الماضي، وهذه الوجهات الدولية الأربعة للعام الحالي تأتي وفق مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

رابط المصدر: الخطوط السعودية تدشن رحلاتها المباشرة إلى الجزائر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً