اللون البنفسجي في التصميم

أفكار للغرف باللون البنفسجي ألوان الطلاء لغرف النوم  و المطابخ و الحامات و الصالونات و المعيشة كلها من اللون البنفسجي مع أفكار لغرف النوم الرائعة مع ألوان الأرجواني يعطي احساس بالبهجة و الانوثة و الرومانسية الحالمة و التصميم المريح للعين و المميز بجميع الوانه الغامقة و الفاتحة و بجميع درجاته فاللون

من الالوان الغنية الجميلة و يمكن ان تتداخل مع عدة الوان من الاسود و الابيض و الروز و غيرها الكثير من الالوان لتعطي احساس و شكل مختلف مع كل لون من هذه الالوان و تجتمع كلها لتخدم التصميم بشكل لا مثيل له . نري هنا نموذج للمطبخ البسيط ذو المساحة الصغيرة المفتوح علي الصالة او غرفة المعيشة و المطبخ مصمم من اللونين الموف و الابيض بأكسسوارات فضية اللون مطبخ من اللون البنفسجي الساطع بأكسسوارات من اللون الفضي و البتوجاز و الفرن عبارة عن وحدة واحدة يعلوها مدخنة و به طاولة في المنتصف لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و وحدات اضاءة عصرية ايضا و المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف . نري في هذه الصورة ابداع المصمم في وضع وحدات الاضاءة بشكل ديكوري رائع و بتصميم مميز و الثريا هنا بشكل كلاسيكي من اللون البنفسجي الملائم لباقي الوان الغرفة مع وضع وحدات اضاءة علي الحائط من نفس تصميم الثريا و نري ان الاضاءة هنا خافتة حيث انه مكان تناول طعام فيفضل ان تكون اضاءته خافته . نري هنا اللون الابيض و اللون البنفسجي في الحمام بفخامته و تميزه حيث استخدم المصمم الرخام الابيض  و السيراميك الابيض مع باب زجاجي بجوار المرايا بشكل منفصل و جديد و رائع . حمام بتصميم مختلف حيث وضع المصمم مرايا دائرية كبيرة و الحمام هنا ذو مساحة متوسطة و كما ان تصميم الارضيات بشكل بسيط تماما حيث انه مكون من وحدات من قطع سيراميك بألوان عصرية جميلة . استخدم المصمم هنا وحدات اضاءة بشكل مميز و تصميم فريد من درجات الارجواني و الابيض و تشكيلات بالجبسون بورد في الحائط و السقف بشكل مختلف و جذاب . قام المصمم بعمل خلفية تكني كالر انيقة و مميزة للمطبخ الموف مع اضافة ضلف زجاجية . استخدم المصمم اللون الموف الفاتح في المطبخ مع خلفية من اللون الابيض يظهر اناقته و جمالة . استخدم المصمم هنا اللون البنفسجي مع اللون الرمادي للرخام مع دهانات من اللون الابيض و يتميز المطبخ هنا بالاناقة و التميز . اللون البنفسجي القاتم اعطي للمطبخ شكلا مميزا و مختلفا بتصميم عصري انيق و مميز و مختلف فنري انه استخدم مقابض من الاستيل الفضي الملائم للون البنفسجي مع رخامة من اللون الابيض . استخدام اللون البنفسجي في المعيشة يعتبر من انسب الالوان و اكثرها اختلافا و تميزا حيث ان المصمم هنا تفوق علي ذاته بأدخال درجات اللون البنفسجي المختلفة . كرسي صالون من اللون البنفسجي مع خشب مطلي باللون الفضي الانيق بتصميم مميز و لون جرئ و انيق فالكرسي من اللونين البنفسجي و الاسود سويا في نقوشات مميزة للمقعد  . غرفة نوم من اللون البنفسجي و لكن المصمم ادخله بشكل بسيط جدا في المراتب الخاصة بالسرائر و المقعد و في النقوشات الموجودة بالستائر مع سجاد بالكامل من اللون النبفسجي القاتم . هنا تظهر الفخامة و الاناقة في كل جزء من اجزاء الغرفة من السقف و الوانه الي الثريا المتدلية منه الي ورق الحائط بنقوشة المميزة و الدولاب ذو المرايات الراقية و المقعد المميز المنجد من قماش باللون الباذجاني الفخم . إقرأ أيضاً مقالات مفيدة


الخبر بالتفاصيل والصور


أفكار للغرف باللون البنفسجي ألوان الطلاء لغرف النوم  و المطابخ و الحامات و الصالونات و المعيشة كلها من اللون البنفسجي مع أفكار لغرف النوم الرائعة مع ألوان الأرجواني يعطي احساس بالبهجة و الانوثة و الرومانسية الحالمة و التصميم المريح للعين و المميز بجميع الوانه الغامقة و الفاتحة و بجميع درجاته فاللون من الالوان الغنية الجميلة و يمكن ان تتداخل مع عدة الوان من الاسود و الابيض و الروز و غيرها الكثير من الالوان لتعطي احساس و شكل مختلف مع كل لون من هذه الالوان و تجتمع كلها لتخدم التصميم بشكل لا مثيل له .

نري هنا نموذج للمطبخ البسيط ذو المساحة الصغيرة المفتوح علي الصالة او غرفة المعيشة و المطبخ مصمم من اللونين الموف و الابيض بأكسسوارات فضية اللون

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%b6-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d9%81

مطبخ من اللون البنفسجي الساطع بأكسسوارات من اللون الفضي و البتوجاز و الفرن عبارة عن وحدة واحدة يعلوها مدخنة و به طاولة في المنتصف لتحضير الطعام بمقاعد بتصميم عصري و وحدات اضاءة عصرية ايضا و المطبخ هنا يحتوي علي مساحات تخزين كبيرة من ادراج و ضلف .

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%86%d9%81%d8%b3%d8%ac%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b7%d8%a8%d8%ae

نري في هذه الصورة ابداع المصمم في وضع وحدات الاضاءة بشكل ديكوري رائع و بتصميم مميز و الثريا هنا بشكل كلاسيكي من اللون البنفسجي الملائم لباقي الوان الغرفة مع وضع وحدات اضاءة علي الحائط من نفس تصميم الثريا و نري ان الاضاءة هنا خافتة حيث انه مكان تناول طعام فيفضل ان تكون اضاءته خافته .

%d8%ab%d8%b1%d9%8a%d8%a7

نري هنا اللون الابيض و اللون البنفسجي في الحمام بفخامته و تميزه حيث استخدم المصمم الرخام الابيض  و السيراميك الابيض مع باب زجاجي بجوار المرايا بشكل منفصل و جديد و رائع .

%d8%ad%d9%85%d8%a7%d9%85-%d9%85%d9%88%d9%81

حمام بتصميم مختلف حيث وضع المصمم مرايا دائرية كبيرة و الحمام هنا ذو مساحة متوسطة و كما ان تصميم الارضيات بشكل بسيط تماما حيث انه مكون من وحدات من قطع سيراميك بألوان عصرية جميلة .

%d8%ad%d9%85%d8%a7%d9%85

استخدم المصمم هنا وحدات اضاءة بشكل مميز و تصميم فريد من درجات الارجواني و الابيض و تشكيلات بالجبسون بورد في الحائط و السقف بشكل مختلف و جذاب .

%d8%ba%d8%b1%d9%81%d8%a9-%d9%86%d9%88%d9%85

قام المصمم بعمل خلفية تكني كالر انيقة و مميزة للمطبخ الموف مع اضافة ضلف زجاجية .

%d9%85%d8%b7%d8%a8%d8%ae-%d8%a8%d8%b1%d8%b3%d9%88%d9%85%d8%a7%d8%aa

استخدم المصمم اللون الموف الفاتح في المطبخ مع خلفية من اللون الابيض يظهر اناقته و جمالة .

%d9%85%d8%b7%d8%a8%d8%ae-%d8%a8%d9%86%d9%81%d8%b3%d8%ac%d9%8a

استخدم المصمم هنا اللون البنفسجي مع اللون الرمادي للرخام مع دهانات من اللون الابيض و يتميز المطبخ هنا بالاناقة و التميز .

%d9%85%d8%b7%d8%a8%d8%ae-%d9%85%d9%88%d9%81

اللون البنفسجي القاتم اعطي للمطبخ شكلا مميزا و مختلفا بتصميم عصري انيق و مميز و مختلف فنري انه استخدم مقابض من الاستيل الفضي الملائم للون البنفسجي مع رخامة من اللون الابيض .

%d9%85%d8%b7%d8%a8%d8%ae

استخدام اللون البنفسجي في المعيشة يعتبر من انسب الالوان و اكثرها اختلافا و تميزا حيث ان المصمم هنا تفوق علي ذاته بأدخال درجات اللون البنفسجي المختلفة .

%d9%85%d8%b9%d9%8a%d8%b4%d8%a9

كرسي صالون من اللون البنفسجي مع خشب مطلي باللون الفضي الانيق بتصميم مميز و لون جرئ و انيق فالكرسي من اللونين البنفسجي و الاسود سويا في نقوشات مميزة للمقعد  .

%d9%85%d9%82%d8%b9%d8%af

غرفة نوم من اللون البنفسجي و لكن المصمم ادخله بشكل بسيط جدا في المراتب الخاصة بالسرائر و المقعد و في النقوشات الموجودة بالستائر مع سجاد بالكامل من اللون النبفسجي القاتم .

%d9%86%d9%88%d9%85-%d8%af%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d9%8a

هنا تظهر الفخامة و الاناقة في كل جزء من اجزاء الغرفة من السقف و الوانه الي الثريا المتدلية منه الي ورق الحائط بنقوشة المميزة و الدولاب ذو المرايات الراقية و المقعد المميز المنجد من قماش باللون الباذجاني الفخم .

%d9%86%d9%88%d9%85

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة

رابط المصدر: اللون البنفسجي في التصميم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً