ابل تستبدل البطارية لبعض من وحدات هاتف iPhone 6S

تستعد شركة ابل لاستبدال البطارية لدى البعض من مقتني هاتف iPhone 6S، عند ظهور خطأ أكيد في بطارية الهاتف ينتج عنه إغلاق تلقائي للهاتف بشكل مفاجئ. تؤثر مشكلة الإغلاق المفاجئ لهاتف iPhone 6S على بعض من وحدات الهاتف لدى المسخدمين، وهي الوحدات التي تستهدف شركة ابل استبدال البطارية فيها بشكل مجاني. أيضاً

من المقرر أن يتوفر هذا العرض باستبدال البطارية في هاتف iphone 6s في الأسواق العالمية، لذا سيكون على مستخدمي الهاتف الاستعداد للاستفادة من هذا العرض في حالة رصد هذه المشكلة في الهاتف. وقد أطلقت شركة ابل تصريحات رسمية تشير إلى أن بعض من هواتف الايفون iPhone 6S المميزة برقم تسلسلي محدد، والتي تم إنتاجها في عام 2015، أو بشكل محدد الأجهزة التي تم تصنيعها بين شهري سبتمبر إلى أكتوبر من عام 2015. لذا إذا كنت من مقتني أحد وحدات هاتف iPhone 6S التي رصدت فيها مشكلة البطارية والإغلاق التلقائي المفاجئ للهاتف، سيكون عليك التوجه إلى متاجر ابل المعتمدة للتأكد من أن هاتفك من بين الوحدات التي حددتها ابل ليتم استبدال البطارية في هاتفك بشكل مجاني. أيضاً عليك التأكد من عدم وجود أي أضرار أخرى في هاتف iPhone 6S قبل تسليم وحدتك لشركة ابل أو لأحد متاجر الخدمة المعتمدة في حالة أردت الحصول على التحديث، كما سيكون عليك أن تبدأ بنسخ الملفات، وإغلاق خاصية Find My iPhone في الهاتف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


iphone-6s-battery

تستعد شركة ابل لاستبدال البطارية لدى البعض من مقتني هاتف iPhone 6S، عند ظهور خطأ أكيد في بطارية الهاتف ينتج عنه إغلاق تلقائي للهاتف بشكل مفاجئ.

تؤثر مشكلة الإغلاق المفاجئ لهاتف iPhone 6S على بعض من وحدات الهاتف لدى المسخدمين، وهي الوحدات التي تستهدف شركة ابل استبدال البطارية فيها بشكل مجاني.

iphone-6s-battery

أيضاً من المقرر أن يتوفر هذا العرض باستبدال البطارية في هاتف iphone 6s في الأسواق العالمية، لذا سيكون على مستخدمي الهاتف الاستعداد للاستفادة من هذا العرض في حالة رصد هذه المشكلة في الهاتف.

وقد أطلقت شركة ابل تصريحات رسمية تشير إلى أن بعض من هواتف الايفون iPhone 6S المميزة برقم تسلسلي محدد، والتي تم إنتاجها في عام 2015، أو بشكل محدد الأجهزة التي تم تصنيعها بين شهري سبتمبر إلى أكتوبر من عام 2015.

لذا إذا كنت من مقتني أحد وحدات هاتف iPhone 6S التي رصدت فيها مشكلة البطارية والإغلاق التلقائي المفاجئ للهاتف، سيكون عليك التوجه إلى متاجر ابل المعتمدة للتأكد من أن هاتفك من بين الوحدات التي حددتها ابل ليتم استبدال البطارية في هاتفك بشكل مجاني.

أيضاً عليك التأكد من عدم وجود أي أضرار أخرى في هاتف iPhone 6S قبل تسليم وحدتك لشركة ابل أو لأحد متاجر الخدمة المعتمدة في حالة أردت الحصول على التحديث، كما سيكون عليك أن تبدأ بنسخ الملفات، وإغلاق خاصية Find My iPhone في الهاتف.

المصدر

رابط المصدر: ابل تستبدل البطارية لبعض من وحدات هاتف iPhone 6S

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً