نايف هزازي: لاعبو المنتخب السعودي حرموا من النوم جيدًا في اليابان

أكد نايف هزازي، لاعب المنتخب السعودي، أن الخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، ليست نهاية المطاف”. وخسر المنتخب السعودي، من المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 5 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018. وقال نايف هزازي “خسارة 3 نقاط ليس نهاية المطاف، ولدينا مباريات

هامة في الجولات القادمة”. وأضاف هزازي “لن ننظر إلى تعادل تايلاند مع أستراليا، فالمثل يقول (اللي ماياكل بيده مايشبع) فالمباريات المقبلة مهمة لنا”. وتابع نايف حديثه “الأجواء في اليابان أثرت علينا، خاصة التوقيت، فكنا لا ننام جيدًا رغم وصولنا إلى طوكيو في موقتٍ مبكر”. وشدد اللاعب في نهاية حديثه “ركلة جزاء اليابان غير صحيحة، وأثرت على مجريات اللقاء، وسنسعى للفوز في المباريات القادمة، من أجل ضمان التأهل إلى كأس العالم 2018”.“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد نايف هزازي، لاعب المنتخب السعودي، أن الخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، ليست نهاية المطاف”.

وخسر المنتخب السعودي، من المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 5 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال نايف هزازي “خسارة 3 نقاط ليس نهاية المطاف، ولدينا مباريات هامة في الجولات القادمة”.

وأضاف هزازي “لن ننظر إلى تعادل تايلاند مع أستراليا، فالمثل يقول (اللي ماياكل بيده مايشبع) فالمباريات المقبلة مهمة لنا”.

وتابع نايف حديثه “الأجواء في اليابان أثرت علينا، خاصة التوقيت، فكنا لا ننام جيدًا رغم وصولنا إلى طوكيو في موقتٍ مبكر”.

وشدد اللاعب في نهاية حديثه “ركلة جزاء اليابان غير صحيحة، وأثرت على مجريات اللقاء، وسنسعى للفوز في المباريات القادمة، من أجل ضمان التأهل إلى كأس العالم 2018”.
“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: نايف هزازي: لاعبو المنتخب السعودي حرموا من النوم جيدًا في اليابان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً