بالفيديو.. الآن بث مباشر مع دكتورة جراحات التجميل جيهان عبدالقادر

يقدم موقع الإمارات اليوم استشارات لكل ماهو متعلق بطب جراحات التجميل والليزر مع طبيبة الأمراض الجلدية والليزر الدكتورة جيهان عبدالقادر في بث مباشر عبر حساب “فيس بوك” الخاص بصحيفة الإمارات اليوم. ويمكن للمتابعين توجيه أسئلتهم واستفساراتهم الخاصة بجراحات التجميل والليزر لتقوم رئيسة مستشفى الأكاديمية الأميركية لجراحة التجميلية والليزر الدكتورة جيهان عبدالقادر بالإجابة عليهم

مباشرة بالصوت والصورة.. في لقاء مباشر بين متابعي حساب “الإمارات اليوم” على “فيس بوك”. يمكنكم ارسال استفساراتكم في تمام الثامنة من مساء اليوم، عبر صفحة الفيس بوك للإجابة عليها من خلال مقاطع فيديو.


الخبر بالتفاصيل والصور


يقدم موقع الإمارات اليوم استشارات لكل ماهو متعلق بطب جراحات التجميل والليزر مع طبيبة الأمراض الجلدية والليزر الدكتورة جيهان عبدالقادر في بث مباشر عبر حساب “فيس بوك” الخاص بصحيفة الإمارات اليوم.

ويمكن للمتابعين توجيه أسئلتهم واستفساراتهم الخاصة بجراحات التجميل والليزر لتقوم رئيسة مستشفى الأكاديمية الأميركية لجراحة التجميلية والليزر الدكتورة جيهان عبدالقادر بالإجابة عليهم مباشرة بالصوت والصورة.. في لقاء مباشر بين متابعي حساب “الإمارات اليوم” على “فيس بوك”.

يمكنكم ارسال استفساراتكم في تمام الثامنة من مساء اليوم، عبر صفحة الفيس بوك للإجابة عليها من خلال مقاطع فيديو.

رابط المصدر: بالفيديو.. الآن بث مباشر مع دكتورة جراحات التجميل جيهان عبدالقادر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً