سيف بن زايد يبحث مع وزير الداخلية الفرنسي تعزيز التعاون الأمني

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، في باريس، اليوم الإثنين، جلسة مباحثات مع وزير الداخلية الفرنسي، برنار كازنوف، خلال زيارته والوفد المرافق له

للجمهورية الفرنسية. وتم خلال الجلسة بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصةً في المجالات الأمنية والشرطية، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين. وحضر المباحثات، سفير الدولة لدى الجمهورية الفرنسية، معضد حارب مغيير الخييلي، واللواء الدكتور، الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ناصر لخريباني النعيمي، ومدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية بالوزارة، العميد حمد عجلان العميمي، ‏وعدد من مرافقي الوزير، إلى جانب عدد من مسؤولي وزارة الداخلية الفرنسية.


الخبر بالتفاصيل والصور



عقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، في باريس، اليوم الإثنين، جلسة مباحثات مع وزير الداخلية الفرنسي، برنار كازنوف، خلال زيارته والوفد المرافق له للجمهورية الفرنسية.

وتم خلال الجلسة بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصةً في المجالات الأمنية والشرطية، وسبل تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.

وحضر المباحثات، سفير الدولة لدى الجمهورية الفرنسية، معضد حارب مغيير الخييلي، واللواء الدكتور، الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ناصر لخريباني النعيمي، ومدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية بالوزارة، العميد حمد عجلان العميمي، ‏وعدد من مرافقي الوزير، إلى جانب عدد من مسؤولي وزارة الداخلية الفرنسية.

رابط المصدر: سيف بن زايد يبحث مع وزير الداخلية الفرنسي تعزيز التعاون الأمني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً