موراتي يوضح موقفه من العود لرئاسة الإنتر

كشف ماسيمو موراتي رئيس ومالك نادي الإنتر السابق عن موقفه من العودة إلى رئاسة النيراتزوي في الفترة المقبلة وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار حول عودته إلى إدارة الفريق. وقال موراتي في حديثه مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت “لا لن أعود ، لقد قمت بما هو يجب القيام به ،

مستقبلي مع الإنتر هو كمشجع وسيبقى كذلك”. وعن رأيه في المستوى الذي ظهر عليه فريق الأفاعي في الديربي “من الوضح أن شغف بيولي قد انتقل إلى اللاعبين ، لقد لعبوا بشخصية قوية ، نتيجة التعادل هامة ،كانت ستكون خيبة أمل خاصة وأننا لعبنا بشكل جيد”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف ماسيمو موراتي رئيس ومالك نادي الإنتر السابق عن موقفه من العودة إلى رئاسة النيراتزوي في الفترة المقبلة وذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار حول عودته إلى إدارة الفريق.

وقال موراتي في حديثه مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت “لا لن أعود ، لقد قمت بما هو يجب القيام به ، مستقبلي مع الإنتر هو كمشجع وسيبقى كذلك”.

وعن رأيه في المستوى الذي ظهر عليه فريق الأفاعي في الديربي “من الوضح أن شغف بيولي قد انتقل إلى اللاعبين ، لقد لعبوا بشخصية قوية ، نتيجة التعادل هامة ،كانت ستكون خيبة أمل خاصة وأننا لعبنا بشكل جيد”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: موراتي يوضح موقفه من العود لرئاسة الإنتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً