بيليرين يجدد عقده مع آرسنال

هيكتور بيليرين أعلن نادي آرسنال عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد ظهيره الأيمن الإسباني هيكتور بيليرين ، ليستمر النجم الشاب مع المدفعجية خلال الفترة المقبلة . ولم يفصح آرسنال في بيانه الرسمي عن مدة العقد حيث اكتفى باعلان توقيع عقد طويل الأمد مع هيكتور بيليرين ، وبذلك يحمي النادي اللندني

مدافعه من إغراءات الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها برشلونة . وأكدت تقارير صحفية أن عقد هيكتور بيليرين الجديد سيمتد إلى غاية صيف 2022 مع الزيادة في الراتب السنوي للاعب ومضاعفة قيمة شرطه الجزائي . وأصبح بيليرين صاحب الـ 21 عاماً لاعباً أساسياً في خطط أرسين فينجر منذ تصعيده للفريق الأول موسم 2014/2015 هو الذي التحق بالفئات السنية لنادي آرسنال سنة 2011 قادماً من برشلونة .


الخبر بالتفاصيل والصور


هيكتور بيليرين
هيكتور بيليرين

أعلن نادي آرسنال عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد ظهيره الأيمن الإسباني هيكتور بيليرين ، ليستمر النجم الشاب مع المدفعجية خلال الفترة المقبلة .

ولم يفصح آرسنال في بيانه الرسمي عن مدة العقد حيث اكتفى باعلان توقيع عقد طويل الأمد مع هيكتور بيليرين ، وبذلك يحمي النادي اللندني مدافعه من إغراءات الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها برشلونة .

وأكدت تقارير صحفية أن عقد هيكتور بيليرين الجديد سيمتد إلى غاية صيف 2022 مع الزيادة في الراتب السنوي للاعب ومضاعفة قيمة شرطه الجزائي .

وأصبح بيليرين صاحب الـ 21 عاماً لاعباً أساسياً في خطط أرسين فينجر منذ تصعيده للفريق الأول موسم 2014/2015 هو الذي التحق بالفئات السنية لنادي آرسنال سنة 2011 قادماً من برشلونة .

رابط المصدر: بيليرين يجدد عقده مع آرسنال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً