يوفنتوس وميلان يهددان طموح أتالانتا

نادي أتلانتا الإيطالي لا زال أتالانتا يواصل صعوده في النتيجة والأداء ضمن منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم ما وضعه في المركز الخامس برصيد 25 نقطة ويفصله عن روما وميلان نقطة واحدة فقط بعد مرور 13 جولة حتى الآن. هبوط وصعود فريق المدرب جيان بييرو جاسبريني بدأ الموسم بشكل سيئ حيث

خسر 4 مباريات في الجولات ال5 الأولى قبل أن ينهض بتحقيقه الفوز في 7 مباريات آخر 8 جولات أهمها فوزه على نابولي وإنتر وروما في إشارة واضحة للمجهود الذي يبذله الفريق والروح الجماعية التي يقدمها أفراده، حيث سجل لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباكه 14 هدفاً وهذه أرقام أكثر من جيدة لفريق بحجم أتالانتا. تقاليد جاسبريني المدرب السابق لجنوى وإنتر وباليرمو له فضل كبير في نتائج الفريق الأخيرة باعتماده على وجوه شابة ينتظرها مستقبل مشرق لو واصل عمله على هذا النحو، أما على الصعيد الخططي فلا زال وفياً لتقاليده باعتماده على 5 لاعبين في وسط الملعب والتي تعتبر حتى الآن مناسبة تماماً للفريق بطريقة 4-2-3-1 وأثمرت عن نتائج رائعة. مواهب يمكن مشاهدتها يضم أتالانتا هذا الموسم عدة مواهب شابة تستحق المتابعة أبرزها: فرانك كيسي لاعب وسط إيفواري يبلغ من العمر 19 عاماً وهو هداف الفريق حالياً ب5 أهداف وقد كان أحد أبرز لاعبي أتالانتا في لقائهم الأخير أمام روما وهناك عدة أندية تراقبه في إنجلترا. أندريا بيتانيا المهاجم الإيطالي صاحب ال21 عاماً كان أحد ناشئي ميلان قبل انتقاله لأتالانتا وسجل لفريقه هذا الموسم 3 أهداف ومن المتوقع تقديمه للمزيد في قادم الجولات. ماتيا كالدارا قلب دفاع إيطالي يبلغ من العمر 22 عاماً ويقدم موسم مميز حتى الآن ويملك في رصيده 3 أهداف وهذا رقم مميز بالنسبة لمدافع بعمره في الدوري الإيطالي. أندريا كونتي ظهير أيمن إيطالي عمره 22 عاماً يقوم بواجباته الدفاعية باقتدار كما يقدم الإسناد الهجومي المطلوب وقد سجل هدفاً واحداً هذا الموسم. هناك أسماء أخرى مخضرمة شكلت خليط رائع مع الوجوه الشابة سابقة الذكر أهمها المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو جوميز والتشيلي ماوريسيو بينيلا ولاعب الوسط السلوفيني كورتيتش بالإضافة للمدافع أندريا ماسييلو وقد ساهموا معاً بتسجيل 9 أهداف لفريقهم. تهديد قادم نتائج أتالانتا مهددة بالتوقف حيث تنتظره مواجهتين من العيار الثقيل خارج أرضه أمام يوفنتوس وميلان وأي نتيجة إيجابية أمامهما ستؤكد بصمة جاسبريني على الفريق، وبالنظر لما قدمه في الجولات السابقة فبمقدوره جمع كامل نقاط مواجهاته الأربعة الأخرى أمام أندية بولونيا وأودينيزي وإيمبولي وكييفو. كما يجب على جاسبريني أن يحضر فريقه جيداً لمرحلة الإياب التي يسبقها إعادة ترتيب الأندية الأخرى لأوراقها في الميركاتو الشتوي لذلك عليه أن يكون مستعداً لها إذا ما أراد فريقه التأهل لمسابقة أوروبية وإعادة تجربة ساسولو الموسم الماضي. لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


نادي أتلانتا الإيطالي
نادي أتلانتا الإيطالي

لا زال أتالانتا يواصل صعوده في النتيجة والأداء ضمن منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم ما وضعه في المركز الخامس برصيد 25 نقطة ويفصله عن روما وميلان نقطة واحدة فقط بعد مرور 13 جولة حتى الآن.

هبوط وصعود

فريق المدرب جيان بييرو جاسبريني بدأ الموسم بشكل سيئ حيث خسر 4 مباريات في الجولات ال5 الأولى قبل أن ينهض بتحقيقه الفوز في 7 مباريات آخر 8 جولات أهمها فوزه على نابولي وإنتر وروما في إشارة واضحة للمجهود الذي يبذله الفريق والروح الجماعية التي يقدمها أفراده، حيث سجل لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباكه 14 هدفاً وهذه أرقام أكثر من جيدة لفريق بحجم أتالانتا.

تقاليد جاسبريني

المدرب السابق لجنوى وإنتر وباليرمو له فضل كبير في نتائج الفريق الأخيرة باعتماده على وجوه شابة ينتظرها مستقبل مشرق لو واصل عمله على هذا النحو، أما على الصعيد الخططي فلا زال وفياً لتقاليده باعتماده على 5 لاعبين في وسط الملعب والتي تعتبر حتى الآن مناسبة تماماً للفريق بطريقة 4-2-3-1 وأثمرت عن نتائج رائعة.

مواهب يمكن مشاهدتها

يضم أتالانتا هذا الموسم عدة مواهب شابة تستحق المتابعة أبرزها:

2016-11-20_193310-535x324

فرانك كيسي

لاعب وسط إيفواري يبلغ من العمر 19 عاماً وهو هداف الفريق حالياً ب5 أهداف وقد كان أحد أبرز لاعبي أتالانتا في لقائهم الأخير أمام روما وهناك عدة أندية تراقبه في إنجلترا.

أندريا بيتانيا

المهاجم الإيطالي صاحب ال21 عاماً كان أحد ناشئي ميلان قبل انتقاله لأتالانتا وسجل لفريقه هذا الموسم 3 أهداف ومن المتوقع تقديمه للمزيد في قادم الجولات.

ماتيا كالدارا

قلب دفاع إيطالي يبلغ من العمر 22 عاماً ويقدم موسم مميز حتى الآن ويملك في رصيده 3 أهداف وهذا رقم مميز بالنسبة لمدافع بعمره في الدوري الإيطالي.

rhAWgLE

أندريا كونتي

ظهير أيمن إيطالي عمره 22 عاماً يقوم بواجباته الدفاعية باقتدار كما يقدم الإسناد الهجومي المطلوب وقد سجل هدفاً واحداً هذا الموسم.

هناك أسماء أخرى مخضرمة شكلت خليط رائع مع الوجوه الشابة سابقة الذكر أهمها المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو جوميز والتشيلي ماوريسيو بينيلا ولاعب الوسط السلوفيني كورتيتش بالإضافة للمدافع أندريا ماسييلو وقد ساهموا معاً بتسجيل 9 أهداف لفريقهم.

تهديد قادم

نتائج أتالانتا مهددة بالتوقف حيث تنتظره مواجهتين من العيار الثقيل خارج أرضه أمام يوفنتوس وميلان وأي نتيجة إيجابية أمامهما ستؤكد بصمة جاسبريني على الفريق، وبالنظر لما قدمه في الجولات السابقة فبمقدوره جمع كامل نقاط مواجهاته الأربعة الأخرى أمام أندية بولونيا وأودينيزي وإيمبولي وكييفو.

كما يجب على جاسبريني أن يحضر فريقه جيداً لمرحلة الإياب التي يسبقها إعادة ترتيب الأندية الأخرى لأوراقها في الميركاتو الشتوي لذلك عليه أن يكون مستعداً لها إذا ما أراد فريقه التأهل لمسابقة أوروبية وإعادة تجربة ساسولو الموسم الماضي.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: يوفنتوس وميلان يهددان طموح أتالانتا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً