ليبيا: 4 أجنبيات يسلمن أنفسهن ومقتل 3 قناصة لداعش في سرت

واصلت قوات عملية البنيان المرصوص، تقدمها في مدينة سرت، حيث قتلت 3 قتاصة للتنظيم الإرهابى، فيما صرح مصدر عسكري أن 4 نساء من جنسيات أجنبية سلمن أنفسهن لقوات “البنيان المرصوص”،

ظهر اليوم الاثنين، في حي الجيزة البحرية، آخر معاقل داعش بالمدينة. وذكرت “بوابة السوط” الليبية، نقلاً عن المصدر العسكري، أن 3 عناصر من  قناصة داعش، قتلوا بقذيفة عيار 106، أطلقتها قوات البنيان المرصوص، خلال عمليات التقدم العسكري بالحي، كما تمكنت القوات من السيطرة على 15 منزلاً كان عناصر التنظيم يتحصنون بداخلها.ويذكر أن عملية البنيان المرصوص، التابعة لحكومة الوفاق الوطني بطرابلس، أطلقت منذ عدة شهور، لطرد داعش من مدينة سرت الساحلية.


الخبر بالتفاصيل والصور



واصلت قوات عملية البنيان المرصوص، تقدمها في مدينة سرت، حيث قتلت 3 قتاصة للتنظيم الإرهابى، فيما صرح مصدر عسكري أن 4 نساء من جنسيات أجنبية سلمن أنفسهن لقوات “البنيان المرصوص”، ظهر اليوم الاثنين، في حي الجيزة البحرية، آخر معاقل داعش بالمدينة.

وذكرت “بوابة السوط” الليبية، نقلاً عن المصدر العسكري، أن 3 عناصر من  قناصة داعش، قتلوا بقذيفة عيار 106، أطلقتها قوات البنيان المرصوص، خلال عمليات التقدم العسكري بالحي، كما تمكنت القوات من السيطرة على 15 منزلاً كان عناصر التنظيم يتحصنون بداخلها.

ويذكر أن عملية البنيان المرصوص، التابعة لحكومة الوفاق الوطني بطرابلس، أطلقت منذ عدة شهور، لطرد داعش من مدينة سرت الساحلية.

رابط المصدر: ليبيا: 4 أجنبيات يسلمن أنفسهن ومقتل 3 قناصة لداعش في سرت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً