محمد بن راشد يعلن بدء العمل على المشروع المعرفي الأكبر من نوعه بالعالم العربي

أعلن نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدء العمل على المشروع المعرفي الأكبر من نوعه في العالم العربي، وذلك خلال ترؤسه الاجتماع

الأول لمجلس إدارة “مكتبة محمد بن راشد” في دبي اليوم الإثنين. وقال الشيخ محمد بن راشد في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الرسمي في تويتر اليوم الإثنين: “وجهنا مجلس إدارة المكتبة ببدء العمل من مقر مؤقت من اليوم، وجهنا بجذب أفضل العقول والكتب والمثقفين وعلماء اللغة للمكتبة”.وأضاف أن “المكتبة ليست مكاناً للكتب بل هي جنة للمثقفين وملتقى للشباب، وحاضنة للأفكار، هي واحة وراحة وسط مدينتنا، ومنارة للمعرفة في منطقتنا”.وأكد حاكم دبي: “سنسعى لإعادة تعريف المكتبات من ناحية المعنى والمبنى .. وتوجيهاتنا أن تكون بيتاً للحكمة يلتقي فيه الباحثون ويبدع فيه الشباب وتُصاغ فيه المعرفة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدء العمل على المشروع المعرفي الأكبر من نوعه في العالم العربي، وذلك خلال ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس إدارة “مكتبة محمد بن راشد” في دبي اليوم الإثنين.

وقال الشيخ محمد بن راشد في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الرسمي في تويتر اليوم الإثنين: “وجهنا مجلس إدارة المكتبة ببدء العمل من مقر مؤقت من اليوم، وجهنا بجذب أفضل العقول والكتب والمثقفين وعلماء اللغة للمكتبة”.

وأضاف أن “المكتبة ليست مكاناً للكتب بل هي جنة للمثقفين وملتقى للشباب، وحاضنة للأفكار، هي واحة وراحة وسط مدينتنا، ومنارة للمعرفة في منطقتنا”.

وأكد حاكم دبي: “سنسعى لإعادة تعريف المكتبات من ناحية المعنى والمبنى .. وتوجيهاتنا أن تكون بيتاً للحكمة يلتقي فيه الباحثون ويبدع فيه الشباب وتُصاغ فيه المعرفة”.

رابط المصدر: محمد بن راشد يعلن بدء العمل على المشروع المعرفي الأكبر من نوعه بالعالم العربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً