تسريبات: Meizu X هو الهاتف المرتقب في مؤتمر 30 نوفمبر

أشارت تسريبات جديدة اليوم إلى أن Meizu تستعد للإعلان عن هاتف Meizu X في مؤتمرها المرتقب في نهاية الشهر الجاري، والذي يأتي بإصدار جديد من رقاقات معالج MediaTek. أعلنت شركة Meizu خلال الفترة الماضية عن خططها لعقد مؤتمر في 30 من نوفمبر، للكشف عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية الذي يأتي برقاقة معالج Helio

الجديدة من ميديا تيك، وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى أن هاتف Meizu X هو الإصدار المرتقب الإعلان عنه خلال الحدث. جاءت الدعوات الرسمية التي أرسلت من العملاق الصيني Meizu للقنوات الإعلامية، وقد أشارت إلى أن إصدار الشركة المرتقب يأتي بدعم من رقاقة MediaTek Helio، كما أشارت تسريبات رصدت على موقع Weibo، أن الإصدار الجديد سيكون هاتف Meizu X. أيضاً تشير التوقعات إلى أن هاتف Meizu X هو إصدار مميز من الشركة الصينية، يأتي بمواصفات أعلى من هاتف الشركة الأخير MX6، لكن دون الكشف عن الكثير من المعلومات حول مواصفات الهاتف. التسريبات لم تحدد بشكل دقيق أيضاً رقاقة المعالج المستخدمة في الهاتف، لكن من المرجح استخدام رقاقة Helio X30 للمرة الأولى، أو قد يكون إصدار أخر مع رقاقات X20 وX25. من المتوقع أيضاً أن نشهد الإعلان عن جهاز أخر من شركة Meizu، مع بعض الشائعات التي تشير إلى هاتف M5 Note، الذي يأتي وفقاً للتوقعات مع رقاقة Helio P10، مع شاشة بدقة وضوح full HD، ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت، كما تتميز الكاميرة الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، و5 ميجا بيكسل في مواصفات الكاميرة الأمامية، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل 6.0 Marshmallow. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


meizu-event-teaser

أشارت تسريبات جديدة اليوم إلى أن Meizu تستعد للإعلان عن هاتف Meizu X في مؤتمرها المرتقب في نهاية الشهر الجاري، والذي يأتي بإصدار جديد من رقاقات معالج MediaTek.

أعلنت شركة Meizu خلال الفترة الماضية عن خططها لعقد مؤتمر في 30 من نوفمبر، للكشف عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية الذي يأتي برقاقة معالج Helio الجديدة من ميديا تيك، وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى أن هاتف Meizu X هو الإصدار المرتقب الإعلان عنه خلال الحدث.

meizu-x-leak

جاءت الدعوات الرسمية التي أرسلت من العملاق الصيني Meizu للقنوات الإعلامية، وقد أشارت إلى أن إصدار الشركة المرتقب يأتي بدعم من رقاقة MediaTek Helio، كما أشارت تسريبات رصدت على موقع Weibo، أن الإصدار الجديد سيكون هاتف Meizu X.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن هاتف Meizu X هو إصدار مميز من الشركة الصينية، يأتي بمواصفات أعلى من هاتف الشركة الأخير MX6، لكن دون الكشف عن الكثير من المعلومات حول مواصفات الهاتف.

التسريبات لم تحدد بشكل دقيق أيضاً رقاقة المعالج المستخدمة في الهاتف، لكن من المرجح استخدام رقاقة Helio X30 للمرة الأولى، أو قد يكون إصدار أخر مع رقاقات X20 وX25.

meizu-event-teaser

من المتوقع أيضاً أن نشهد الإعلان عن جهاز أخر من شركة Meizu، مع بعض الشائعات التي تشير إلى هاتف M5 Note، الذي يأتي وفقاً للتوقعات مع رقاقة Helio P10، مع شاشة بدقة وضوح full HD، ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت، كما تتميز الكاميرة الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، و5 ميجا بيكسل في مواصفات الكاميرة الأمامية، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل 6.0 Marshmallow.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات: Meizu X هو الهاتف المرتقب في مؤتمر 30 نوفمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً