منة فضالي لـ 24: لا أجزاء جديدة من “سلسال الدم” بعد موسمه الرابع

أعلنت الفنانة المصرية منة فضالي، عدم وجود أجزاء جديدة من مسلسل “سلسال الدم”، مؤكدةً أن أحداث هذا العمل تنتهي مع الجزء الرابع، الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه قبل أيام.

وأكدت فضالي لـ 24، أن المؤلف مجدي صابر لن يكتب أجزاء جديدة من المسلسل، رغم أن إدارة قنوات Mbc طلبت المزيد من الأجزاء، لتحقيق المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة وإقبال المعلنين عليه، بحسب كلامها.وقالت الفنانة المصرية: “استمتعت بهذه التجربة رغم صعوبتها، لأني تعرضت بسببها لإرهاق شديد، لأننا كنا نصور في أماكن وعرة وشديدة الحرارة، ولكن الجمهور انجذب لشخصية هنيا، وأصبح يناديني باسمها في الشارع، بل ويعنفونني أحياناً بسبب تصرفاتها بحسب الأحداث”.يذكر أن مسلسل “سلسال الدم” من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم وأحمد عبد الغني وراندا البحيري وأميرة هاني وكريم كوجاك وكوكبة من الفنانين، وهو من إخراج مصطفي الشال.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الفنانة المصرية منة فضالي، عدم وجود أجزاء جديدة من مسلسل “سلسال الدم”، مؤكدةً أن أحداث هذا العمل تنتهي مع الجزء الرابع، الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه قبل أيام.

وأكدت فضالي لـ 24، أن المؤلف مجدي صابر لن يكتب أجزاء جديدة من المسلسل، رغم أن إدارة قنوات Mbc طلبت المزيد من الأجزاء، لتحقيق المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة وإقبال المعلنين عليه، بحسب كلامها.

وقالت الفنانة المصرية: “استمتعت بهذه التجربة رغم صعوبتها، لأني تعرضت بسببها لإرهاق شديد، لأننا كنا نصور في أماكن وعرة وشديدة الحرارة، ولكن الجمهور انجذب لشخصية هنيا، وأصبح يناديني باسمها في الشارع، بل ويعنفونني أحياناً بسبب تصرفاتها بحسب الأحداث”.

يذكر أن مسلسل “سلسال الدم” من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وعلا غانم وأحمد عبد الغني وراندا البحيري وأميرة هاني وكريم كوجاك وكوكبة من الفنانين، وهو من إخراج مصطفي الشال.

رابط المصدر: منة فضالي لـ 24: لا أجزاء جديدة من “سلسال الدم” بعد موسمه الرابع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً