حنان مطاوع تتعرض لحادث سير مروع

نجت الفنانة المصرية حنان مطاوع من موت محقق، إثر تعرضها لحادث سير أثناء سيرها في أحد شوارع القاهرة، مما أصابها بكدمات بينما تهشمت سيارتها بالكامل.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وقالت حنان، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “1000 حمد وشكر لله، عملت حادثة موت مش مصدقة أنها عدت علي خير ومافيش منها غير كدمات، صحيح العربية طارت وبقيت حالها حال بس 1000 حمد لله، قدر ولطف”.يذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع كان مسلسل “ونوس”، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركت في بطولته إلي جانب يحيي الفخراني ونبيل الحلفاوي وهالة صدقي ومحمد شاهين ونهي عابدين وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجت الفنانة المصرية حنان مطاوع من موت محقق، إثر تعرضها لحادث سير أثناء سيرها في أحد شوارع القاهرة، مما أصابها بكدمات بينما تهشمت سيارتها بالكامل.

وقالت حنان، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “1000 حمد وشكر لله، عملت حادثة موت مش مصدقة أنها عدت علي خير ومافيش منها غير كدمات، صحيح العربية طارت وبقيت حالها حال بس 1000 حمد لله، قدر ولطف”.

يذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع كان مسلسل “ونوس”، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركت في بطولته إلي جانب يحيي الفخراني ونبيل الحلفاوي وهالة صدقي ومحمد شاهين ونهي عابدين وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

رابط المصدر: حنان مطاوع تتعرض لحادث سير مروع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً