إيفرتون يراقب هداف الدوري الإيطالي تمهيداً للتوقيع معه

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إيفرتون يراقب وضعية مهاجم فريق تورينو ومنتخب إيطاليا أندريا بيلوتي وذلك لبحث إمكانية ضمه في الصيف المقبل. وقالت شبكة سكاي سبورتس نقلاً عن الصحف الإيطالية أن فريق المدرب الهولندي رونالد كومان قد أرسل كشافيه من أجل مراقبة المهاجم المتألق مع تورينو في هذا الموسم

. لكن إيفرتون لن يتمكن من الحصول على المهاجم صاحب الـ22 عاماً بسهولة خاصة وأن ناديه سوف يحاول تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2020. الجدير بالذكر أن بيلوتي يعتلي صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف بالتساوي مع لاعب الإنتر الأرجنتيني ماورو إيكاردي. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


أشارت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إيفرتون يراقب وضعية مهاجم فريق تورينو ومنتخب إيطاليا أندريا بيلوتي وذلك لبحث إمكانية ضمه في الصيف المقبل.

وقالت شبكة سكاي سبورتس نقلاً عن الصحف الإيطالية أن فريق المدرب الهولندي رونالد كومان قد أرسل كشافيه من أجل مراقبة المهاجم المتألق مع تورينو في هذا الموسم .

لكن إيفرتون لن يتمكن من الحصول على المهاجم صاحب الـ22 عاماً بسهولة خاصة وأن ناديه سوف يحاول تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2020.

الجدير بالذكر أن بيلوتي يعتلي صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف بالتساوي مع لاعب الإنتر الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: إيفرتون يراقب هداف الدوري الإيطالي تمهيداً للتوقيع معه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً