بالفيديو: لحظة إنقاذ فتى سقط في بحيرة متجمدة

خاطر رجلان بحياتهما في الصين وزحفا فوق الجليد لإنقاذ فتى يبلغ من العمر 14 عاماً بعد سقوطه في بحيرة متجمدة. وكان الفتى يحاول استعادة شيء سقط منه،

عندما كان يسير على جسر فوق بحيرة في مدينة تشيشيهار، لكنه علق داخل البحيرة المتجمدة، ولم يعد قادراً على الخروج منها. ولحسن حظه فقد شاهده يو هايانغ، وألقى له حبلاً لإنقاذه، لكن يدا الفتى كانتا متجمدتين، ولم يتمكن من الإمساك بالحبل.وبعد عدة محاولات، تمكن الفتى من التقاط الحبل ولفه حول يده، وعند هذه النقطة، تنبه شرطي محلي لما يحدث، وسارع إلى تقديم المساعدة. وعلى صوت الجليد المتكسر أسفلهما، تساعد الرجلان على إخراج الفتى من البحيرة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.وبعد إخراج الفتى كان في حالة يرثى له وقد تجمدت جميع أوصاله، ولم يكن قادراً على الكلام، فسارع هايانغ إلى لفه بسترته وأرسله إلى المستشفى.


الخبر بالتفاصيل والصور



خاطر رجلان بحياتهما في الصين وزحفا فوق الجليد لإنقاذ فتى يبلغ من العمر 14 عاماً بعد سقوطه في بحيرة متجمدة.

وكان الفتى يحاول استعادة شيء سقط منه، عندما كان يسير على جسر فوق بحيرة في مدينة تشيشيهار، لكنه علق داخل البحيرة المتجمدة، ولم يعد قادراً على الخروج منها. ولحسن حظه فقد شاهده يو هايانغ، وألقى له حبلاً لإنقاذه، لكن يدا الفتى كانتا متجمدتين، ولم يتمكن من الإمساك بالحبل.

وبعد عدة محاولات، تمكن الفتى من التقاط الحبل ولفه حول يده، وعند هذه النقطة، تنبه شرطي محلي لما يحدث، وسارع إلى تقديم المساعدة. وعلى صوت الجليد المتكسر أسفلهما، تساعد الرجلان على إخراج الفتى من البحيرة بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد إخراج الفتى كان في حالة يرثى له وقد تجمدت جميع أوصاله، ولم يكن قادراً على الكلام، فسارع هايانغ إلى لفه بسترته وأرسله إلى المستشفى.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة إنقاذ فتى سقط في بحيرة متجمدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً