الشيخة فاطمة تعد بالنظر في تجنيس أبناء المواطنات

طرحت قرينة حاكم الشارقة، رئيسة مؤسسة “نماء” للارتقاء بالمرأة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، موضوع حصول أبناء الواطنات على جنسية الدولة أمام رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية

الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك. جاء ذلك خلال مأدبة الغداء التي أقامتها الشيخة فاطمة بنت مبارك في قصر البحر على شرف جلالة ملكة السويد وضيوفها الذين شاركوا في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة الذي عقد أمس الأحد في قصر الإمارات.استحقاق الجنسية وأكدت جواهر عبر حسابها الرسمي على تويتر أنه تم التواصل مع الشيخة فاطمة بنت مبارك، للأخذ بموضوع استحقاق أبناء المواطنات الجنسية الإماراتية، مشيرة إلى أن الشيخة فاطمة بنت مبارك وعدت بالنظر في هذا الأمر مع تأييدها الكامل له.وقالت الشيخة جواهر: “يحق للمواطنة وأبنائها العيش الكريم والحصول على حقوقهن التي كفلتها لها الدولة برعاية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أتمنى لكم التوفيق والفرحة قريباً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



طرحت قرينة حاكم الشارقة، رئيسة مؤسسة “نماء” للارتقاء بالمرأة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، موضوع حصول أبناء الواطنات على جنسية الدولة أمام رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك.

جاء ذلك خلال مأدبة الغداء التي أقامتها الشيخة فاطمة بنت مبارك في قصر البحر على شرف جلالة ملكة السويد وضيوفها الذين شاركوا في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة الذي عقد أمس الأحد في قصر الإمارات.

استحقاق الجنسية
وأكدت جواهر عبر حسابها الرسمي على تويتر أنه تم التواصل مع الشيخة فاطمة بنت مبارك، للأخذ بموضوع استحقاق أبناء المواطنات الجنسية الإماراتية، مشيرة إلى أن الشيخة فاطمة بنت مبارك وعدت بالنظر في هذا الأمر مع تأييدها الكامل له.

وقالت الشيخة جواهر: “يحق للمواطنة وأبنائها العيش الكريم والحصول على حقوقهن التي كفلتها لها الدولة برعاية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أتمنى لكم التوفيق والفرحة قريباً”.

رابط المصدر: الشيخة فاطمة تعد بالنظر في تجنيس أبناء المواطنات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً