يايا توريه يقود فريق الأسبوع في الدوري الإنجليزي

نجوم البريميرليج هذا الأسبوع نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية التشكيلة المثالية للجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت تواجد الإيفواري يايا توريه نجم مانشستر سيتي. وخاض يايا توريه مباراته الأولى في البريميرليج هذا الموسم أمام كريستال بالاس بعد تقديم اعتذاره لمدربه جوسيب جوارديولا على تصريحات وكيل أعمال

لإنهاء الخلاف بينهما. وتألق توريه في اللقاء وقاد فريقه لتحقيق ثلاث نقاط في غاية الأهمية بعد تسجيله هدفين في المباراة التي انتهت (2-1). كذلك تواجد دييجو كوستا مهاجم تشيلسي صاحب هدف المباراة الوحيد أمام ميدلزبره والذي يتربع على عرش صدارة الهدافين برصيد 10 أهداف. وشهدت التشكيلة سيطرة واضحة لفريقي تشيلسي وسندرلاند بعد فوز الأول على ميدلزبره بهدف نظيف وتغلب الثاني على هال سيتي بثلاثية نظيفة. وجاءت التشكيلة على النحو التالي:- حراسة المرمى: جوردان يكفورد (سندرلاند) الدفاع: فان ديك (ساوثامبتون) .. ماتيب (تشيلسي) .. ناثان آكي (بورنموث) .. موسيس (تشيلسي) الوسط: هيريرا (مانشستر يونايتد) .. بيرير (واتفورد) .. توريه (مانشستر سيتي) .. فان انهولت (سندرلاند) الهجوم: فيكتور إنيتشيبي (سندرلاند) .. دييجو كوستا (تشيلسي)  اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


نجوم البريميرليج هذا الأسبوع
نجوم البريميرليج هذا الأسبوع

نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية التشكيلة المثالية للجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت تواجد الإيفواري يايا توريه نجم مانشستر سيتي.

وخاض يايا توريه مباراته الأولى في البريميرليج هذا الموسم أمام كريستال بالاس بعد تقديم اعتذاره لمدربه جوسيب جوارديولا على تصريحات وكيل أعمال لإنهاء الخلاف بينهما.

وتألق توريه في اللقاء وقاد فريقه لتحقيق ثلاث نقاط في غاية الأهمية بعد تسجيله هدفين في المباراة التي انتهت (2-1).

كذلك تواجد دييجو كوستا مهاجم تشيلسي صاحب هدف المباراة الوحيد أمام ميدلزبره والذي يتربع على عرش صدارة الهدافين برصيد 10 أهداف.

وشهدت التشكيلة سيطرة واضحة لفريقي تشيلسي وسندرلاند بعد فوز الأول على ميدلزبره بهدف نظيف وتغلب الثاني على هال سيتي بثلاثية نظيفة.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: جوردان يكفورد (سندرلاند)

الدفاع: فان ديك (ساوثامبتون) .. ماتيب (تشيلسي) .. ناثان آكي (بورنموث) .. موسيس (تشيلسي)

الوسط: هيريرا (مانشستر يونايتد) .. بيرير (واتفورد) .. توريه (مانشستر سيتي) .. فان انهولت (سندرلاند)

الهجوم: فيكتور إنيتشيبي (سندرلاند) .. دييجو كوستا (تشيلسي)

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: يايا توريه يقود فريق الأسبوع في الدوري الإنجليزي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً