الأردن: تأييد إعدام ذئب داعش المنفرد شنقاً بعد هجومه على مكتب المخابرات

أكد مصدر قضائي أردني أن محكمة التمييز أقرت الإثنين، حُكم محكمة أمن الدولة القاضي بإعدام الإرهابي الذي نفذ الهجوم المسلح على رجال المخابرات في منطقة البقعة القريبة من العاصمة الأردنية

عمان، شنقاً حتى الموت. وقال المصدر لـ24 إن المحكمة أدانت المتهم بتهم القيام بأعمال إرهابية أفضت إلى موت إنسان، والقيام بأعمال إرهابية باستخدام الأسلحة.وكانت محكمة أمن الدولة الأردنية قضت في 21 أكتوبر(تشرين الأول) حكماً بإعدام الإرهابي محمود المشارفة شنقاً، الذي نفذ الهجوم والذي اعتبره داعش، أحد ذئابه المنفردة.   وكان المشارفة هاجم بالسلاح مكتب المخابرات العامة في منطقة البقعة في 7 يونيو(حزيران) الماضي، ما أسفر عن استشهاد 5 من أفراد المكتب.  وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني حينها إن الإرهابيين استهدفوا المقر الأمني صبيحة أول أيام شهر رمضان المبارك، في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر، وخروجها عن الدين الحنيف.  


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مصدر قضائي أردني أن محكمة التمييز أقرت الإثنين، حُكم محكمة أمن الدولة القاضي بإعدام الإرهابي الذي نفذ الهجوم المسلح على رجال المخابرات في منطقة البقعة القريبة من العاصمة الأردنية عمان، شنقاً حتى الموت.

وقال المصدر لـ24 إن المحكمة أدانت المتهم بتهم القيام بأعمال إرهابية أفضت إلى موت إنسان، والقيام بأعمال إرهابية باستخدام الأسلحة.

وكانت محكمة أمن الدولة الأردنية قضت في 21 أكتوبر(تشرين الأول) حكماً بإعدام الإرهابي محمود المشارفة شنقاً، الذي نفذ الهجوم والذي اعتبره داعش، أحد ذئابه المنفردة.
 
وكان المشارفة هاجم بالسلاح مكتب المخابرات العامة في منطقة البقعة في 7 يونيو(حزيران) الماضي، ما أسفر عن استشهاد 5 من أفراد المكتب. 

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني حينها إن الإرهابيين استهدفوا المقر الأمني صبيحة أول أيام شهر رمضان المبارك، في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر، وخروجها عن الدين الحنيف.
 

رابط المصدر: الأردن: تأييد إعدام ذئب داعش المنفرد شنقاً بعد هجومه على مكتب المخابرات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً