جواهر القاسمي:”أم الإمارات” تعد بالنظر في حصول أبناء المواطنات المتزوجات من أبناء الدول العربية على الجنسية

قالت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي عبر حساب سموها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بناتي واخواتي المواطنات المتزوجات من أبناء الدول العربية الشقيقة موضوع أبناءكم وحصولهم على جنسية الدولة طرحته امام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك”. وأضافت سموها في تغريدة لاحقة

“تم التواصل مع سموها للأخذ بقضيتكم واستحقاق ابناءكن بالجنسية لأنكن بناتنا لن نتخلى عنكن. ووعدت سموها بالنظر فى هذا الامر مع تأيدها الكامل”. وتابعت سموها “بحق المواطنة وأبناءها للعيش الكريم والحصول على حقوقهن التى كفلتها لها الدولة برعاية الشيخ زايد رحمه الله. اتمنى لكن التوفيق ونفرح قريبامعكم”. واختتمت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي “تقدمت بهذا الطلب لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة انعقاد منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة. متوسمة خيرا من دعمها لكم ولأبنائكم”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قالت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي عبر حساب سموها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بناتي واخواتي المواطنات المتزوجات من أبناء الدول العربية الشقيقة موضوع أبناءكم وحصولهم على جنسية الدولة طرحته امام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك”.

وأضافت سموها في تغريدة لاحقة “تم التواصل مع سموها للأخذ بقضيتكم واستحقاق ابناءكن بالجنسية لأنكن بناتنا لن نتخلى عنكن. ووعدت سموها بالنظر فى هذا الامر مع تأيدها الكامل”.

وتابعت سموها “بحق المواطنة وأبناءها للعيش الكريم والحصول على حقوقهن التى كفلتها لها الدولة برعاية الشيخ زايد رحمه الله. اتمنى لكن التوفيق ونفرح قريبامعكم”.

واختتمت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي “تقدمت بهذا الطلب لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة انعقاد منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة. متوسمة خيرا من دعمها لكم ولأبنائكم”.

رابط المصدر: جواهر القاسمي:”أم الإمارات” تعد بالنظر في حصول أبناء المواطنات المتزوجات من أبناء الدول العربية على الجنسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً