جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة ملتقى الشباب إكسبو 2020

وأعلنت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، خلال مشاركتها في النسخة الثانية من ملتقى الشباب إكسبو 2020 في دبي، عن الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

لشباب دول مجلس التعاون الخليجي ومسابقة إنستغرام الخاصة بالحدث. وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة عنه، استهدفت المسابقة موهوبي التصوير من أبناء وسكان دول مجلس التعاون الخليجي ممن تتراوح أعمارهم بين الـ16 و الـ25 من العمر، في ثلاث فئات تجسّد كلٌ منها إحدى الموضوعات الفرعية الثلاثة لـ”إكسبو 2020 دبي”، وهي الفرص والتنقّل والاستدامة.وفي محور “الفرص” فازت “كنه الدرعي” من الإمارات، 20 عاماً، ومن البحرين فاز “حميد حسين عيسى” 25 عاماً بمحور “التنقّل”، ومن الهند فاز “ساجار جونسون” 17 عاماً بمحور الاستدامة. وقد حصل الفائزون على كاميرا كانون من طراز EOS 7D Mark II بجانب فرصة حضور إحدى ورش العمل الخاصة بالجائزة. كما أعلنت الجائزة عن الفائز بمسابقة انستغرام للتصوير الخاصة بذات الحدث، والتي حَصَدَت جائزتها المصورة الشابة “هدى بن رضا” وهي عبارة عن كاميرا Polaroid Cube.وقدّمت الجائزة ورشتي عمل خلال الحدث أولاهما “مقدّمة للتصوير الفوتوغرافيّ الاحترافيّ” والتي ركّزت على مبادئ التصوير الأساسية وقدّمت النصائح للشباب للارتقاء بمستوى أدائهم، ورشة العمل التالية بعنوان “فهم التحكيم الفوتوغرافيّ” والتي سلّطت الضوء على البروتوكولات والقواعد المختلفة الواجب اتباعها عند المشاركة في المسابقات الفوتوغرافية الدولية وبعض الأفكار الداعمة للنجاح.


الخبر بالتفاصيل والصور



وأعلنت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، خلال مشاركتها في النسخة الثانية من ملتقى الشباب إكسبو 2020 في دبي، عن الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي لشباب دول مجلس التعاون الخليجي ومسابقة إنستغرام الخاصة بالحدث.

وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة عنه، استهدفت المسابقة موهوبي التصوير من أبناء وسكان دول مجلس التعاون الخليجي ممن تتراوح أعمارهم بين الـ16 و الـ25 من العمر، في ثلاث فئات تجسّد كلٌ منها إحدى الموضوعات الفرعية الثلاثة لـ”إكسبو 2020 دبي”، وهي الفرص والتنقّل والاستدامة.

وفي محور “الفرص” فازت “كنه الدرعي” من الإمارات، 20 عاماً، ومن البحرين فاز “حميد حسين عيسى” 25 عاماً بمحور “التنقّل”، ومن الهند فاز “ساجار جونسون” 17 عاماً بمحور الاستدامة.

وقد حصل الفائزون على كاميرا كانون من طراز EOS 7D Mark II بجانب فرصة حضور إحدى ورش العمل الخاصة بالجائزة. كما أعلنت الجائزة عن الفائز بمسابقة انستغرام للتصوير الخاصة بذات الحدث، والتي حَصَدَت جائزتها المصورة الشابة “هدى بن رضا” وهي عبارة عن كاميرا Polaroid Cube.

وقدّمت الجائزة ورشتي عمل خلال الحدث أولاهما “مقدّمة للتصوير الفوتوغرافيّ الاحترافيّ” والتي ركّزت على مبادئ التصوير الأساسية وقدّمت النصائح للشباب للارتقاء بمستوى أدائهم، ورشة العمل التالية بعنوان “فهم التحكيم الفوتوغرافيّ” والتي سلّطت الضوء على البروتوكولات والقواعد المختلفة الواجب اتباعها عند المشاركة في المسابقات الفوتوغرافية الدولية وبعض الأفكار الداعمة للنجاح.

رابط المصدر: جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة ملتقى الشباب إكسبو 2020

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً