فيسبوك تعلن عن افتتاح مقرها الجديد في لندن عام 2017

أعلنت شركة فيسبوك أنها ستفتتح مقرًّا جديدًا في لندن، مع أكثر من 500 فرصة عمل. وقالت الشركة في بيانها “إن المملكة المتحدة لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للشركات التقنية”. كان الإعلان خلال المؤتمر السنوي لمنظمة سي بي آي CBI، وهو الرقم الذي تعتبره بريطانيا بشرى سارة، خاصة بعد أن

قامت قوقل بقرارٍ مماثل وإعلانها عن مقرٍّ جديد في المملكة المتحدة. هذا القرار يعني أن إجمالي قوة العمل البريطانية في شركة فيسبوك سيصل إلى 1500 موظف. وبدأت الشركة فعليًّا في تطوير بيئة العمل خلال الشهر الماضي بمكتبها في لندن. يذكر أن التوقعات أشارت إلى أن الشركات العالمية قد تعيد النظر في الاستثمار في المملكة المتحدة، عقب قرارها لمغادرة الاتحاد الأوروبي. المصدر: BBC تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


فيسبوك

أعلنت شركة فيسبوك أنها ستفتتح مقرًّا جديدًا في لندن، مع أكثر من 500 فرصة عمل. وقالت الشركة في بيانها “إن المملكة المتحدة لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للشركات التقنية”.

كان الإعلان خلال المؤتمر السنوي لمنظمة سي بي آي CBI، وهو الرقم الذي تعتبره بريطانيا بشرى سارة، خاصة بعد أن قامت قوقل بقرارٍ مماثل وإعلانها عن مقرٍّ جديد في المملكة المتحدة.

هذا القرار يعني أن إجمالي قوة العمل البريطانية في شركة فيسبوك سيصل إلى 1500 موظف. وبدأت الشركة فعليًّا في تطوير بيئة العمل خلال الشهر الماضي بمكتبها في لندن.

يذكر أن التوقعات أشارت إلى أن الشركات العالمية قد تعيد النظر في الاستثمار في المملكة المتحدة، عقب قرارها لمغادرة الاتحاد الأوروبي.

المصدر: BBC

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: فيسبوك تعلن عن افتتاح مقرها الجديد في لندن عام 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً