تحكم بأحلامك أثناء النوم من خلال هذه التقنية!

هل ترغب في السيطرة والاستمتاع بأحلامك أثناء النوم؟ هل تظن بأن هذا الأمر يبدو مستحيلاً؟ حسناً، إنه من خلال عصابة رأس “Aladdin” الجديدة يمكنك التحكم في أي شيء تريده داخل الحلم، وتكون على دراية تامة بأنك موجود في الحلم. كما وستساعدك في التمتع بمغامراتك الخاصة ذاتية التصميم. تحكم بأحلامك أثناء

النوم من خلال هذه التقنية! معظم الناس لا يستطيعون السيطرة على اللاوعي الخاص بهم، لكن من خلال هذه العصابة يمكن جعل الأحلام واضحة وسهلة، وأيضاً التحكم بأي شيء داخل الحلم. كيفية عمل هذه العصابة؟ تستخدم عصابة Aladdin تكنولوجيا EEG – وهي طريقة لتسجيل النشاط الكهربائي للدماغ. ووفقاً لهذه البيانات، فإن الجهاز يحدد مرحلة النوم الخاصة بك، ويقوم بتسجيل البيانات في تطبيق خاص بالعصابة على الهواتف الذكية، ويتيح أيضاً تتبع أنماطك الخاصة. وعلاوة على ذلك، يمكن التحقق من مدة نوم حركة العين السريعة “REM” في الحلم، والنوم العميق أو السطحي، وكم من الوقت تستغرقه لكي تغفو. وفقاً لمصممي العصابة، فإنه عندما يتم الكشف بأنك في مرحلة الـ REM، ففي هذه الحالة تكون داخل الحلم (ومن المعروف بأنك تواجه هذه المرحلة من 4-6 مرات كل ليلة)، تقوم العصابة بتطبيق خوارزمية خاصة لتوفير التحفيز الكهربائي المنخفض في منطقة الجبهة. إذ إنه يوجد خلف الجبين منطقة الدماغ التي تسيطر على المنطق. عندما نكون مستيقظين، فإن هذه المنطقة من الدماغ تكون دائماً نشطة، مما يسمح لنا بالاستفادة من مهارات التفكير لدينا. عندما يتم تشغيل مركز التفكير في الدماغ فإننا نصبح على دراية بأننا في الحلم، ونصبح على علم بالطبيعية الغير واقعية للحلم. وهذه المنطقة تسمح لنا بالسيطرة وفعل أي شيء نريده في الحلم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هل ترغب في السيطرة والاستمتاع بأحلامك أثناء النوم؟ هل تظن بأن هذا الأمر يبدو مستحيلاً؟ حسناً، إنه من خلال عصابة رأس “Aladdin” الجديدة يمكنك التحكم في أي شيء تريده داخل الحلم، وتكون على دراية تامة بأنك موجود في الحلم. كما وستساعدك في التمتع بمغامراتك الخاصة ذاتية التصميم.

تحكم بأحلامك أثناء النوم

تحكم بأحلامك أثناء النوم من خلال هذه التقنية!

معظم الناس لا يستطيعون السيطرة على اللاوعي الخاص بهم، لكن من خلال هذه العصابة يمكن جعل الأحلام واضحة وسهلة، وأيضاً التحكم بأي شيء داخل الحلم.

تحكم بأحلامك أثناء النوم

كيفية عمل هذه العصابة؟

تستخدم عصابة Aladdin تكنولوجيا EEG – وهي طريقة لتسجيل النشاط الكهربائي للدماغ. ووفقاً لهذه البيانات، فإن الجهاز يحدد مرحلة النوم الخاصة بك، ويقوم بتسجيل البيانات في تطبيق خاص بالعصابة على الهواتف الذكية، ويتيح أيضاً تتبع أنماطك الخاصة. وعلاوة على ذلك، يمكن التحقق من مدة نوم حركة العين السريعة “REM” في الحلم، والنوم العميق أو السطحي، وكم من الوقت تستغرقه لكي تغفو.

تحكم بأحلامك أثناء النوم

وفقاً لمصممي العصابة، فإنه عندما يتم الكشف بأنك في مرحلة الـ REM، ففي هذه الحالة تكون داخل الحلم (ومن المعروف بأنك تواجه هذه المرحلة من 4-6 مرات كل ليلة)، تقوم العصابة بتطبيق خوارزمية خاصة لتوفير التحفيز الكهربائي المنخفض في منطقة الجبهة. إذ إنه يوجد خلف الجبين منطقة الدماغ التي تسيطر على المنطق.

عندما نكون مستيقظين، فإن هذه المنطقة من الدماغ تكون دائماً نشطة، مما يسمح لنا بالاستفادة من مهارات التفكير لدينا.

التحكم بالأحلام

عندما يتم تشغيل مركز التفكير في الدماغ فإننا نصبح على دراية بأننا في الحلم، ونصبح على علم بالطبيعية الغير واقعية للحلم. وهذه المنطقة تسمح لنا بالسيطرة وفعل أي شيء نريده في الحلم.

المصدر

رابط المصدر: تحكم بأحلامك أثناء النوم من خلال هذه التقنية!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً