نيانتك تُخطط لإطلاق الجيل الثاني من بوكيمون جو بالتعاون مع ستاربكس

تتذكرون لعبة بوكيمون جو ؟ إنّها هذه اللعبة التي احتلت الصفحات الأولى في جميع وسائل الإعلام حول العالم عند إطلاقها، قبل أن يخفت بريقها تدريجيًا وأصبحنا لا نسمع عنها الكثير حاليًا، لكن شركة نيانتك المُطورة للعبة لن تجلس وتنتظر حتى تحدث معجزة من السماء تُعيد اللعبة إلى دائرة الضوء. طبقًا

لموظف في ستاربكس، تم تسريب وثيقة داخلية تكشف عن نية نيانتك إطلاق الجيل الثاني من اللعبة الشهيرة بالتعاون مع ستاربكس كجزء من حملة ترويجية للأخيرة في السابع من ديسمبر القادم. الحملة الدعائية ستركز على مشروب فرابتشينو بوكيمون الذي سيكون متوفرًا في جميع متاجر ستاربكس لبيع القهوة حول العالم، لكن المثير للاهتمام في الوثيقة المُسرّبة ذكر مصطلح Pokeman بدلًا من Pokemon أكثر من مرة ولا نعلم ما المقصود بذلك وهل هو مجرد خطأ مطبعي أم هناك تعمّد. بالطبع تبقى هذه الأخبار محض شائعات حتى تقوم نيانتك بتأكيد المعلومة، وكون تاريخ الإطلاق في ديسمبر فلا أعتقد أن يحدث هذا قبل بداية الشهر القادم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


بوكيمون جو

تتذكرون لعبة بوكيمون جو ؟ إنّها هذه اللعبة التي احتلت الصفحات الأولى في جميع وسائل الإعلام حول العالم عند إطلاقها، قبل أن يخفت بريقها تدريجيًا وأصبحنا لا نسمع عنها الكثير حاليًا، لكن شركة نيانتك المُطورة للعبة لن تجلس وتنتظر حتى تحدث معجزة من السماء تُعيد اللعبة إلى دائرة الضوء.

طبقًا لموظف في ستاربكس، تم تسريب وثيقة داخلية تكشف عن نية نيانتك إطلاق الجيل الثاني من اللعبة الشهيرة بالتعاون مع ستاربكس كجزء من حملة ترويجية للأخيرة في السابع من ديسمبر القادم.

الحملة الدعائية ستركز على مشروب فرابتشينو بوكيمون الذي سيكون متوفرًا في جميع متاجر ستاربكس لبيع القهوة حول العالم، لكن المثير للاهتمام في الوثيقة المُسرّبة ذكر مصطلح Pokeman بدلًا من Pokemon أكثر من مرة ولا نعلم ما المقصود بذلك وهل هو مجرد خطأ مطبعي أم هناك تعمّد.

بالطبع تبقى هذه الأخبار محض شائعات حتى تقوم نيانتك بتأكيد المعلومة، وكون تاريخ الإطلاق في ديسمبر فلا أعتقد أن يحدث هذا قبل بداية الشهر القادم.

المصدر

رابط المصدر: نيانتك تُخطط لإطلاق الجيل الثاني من بوكيمون جو بالتعاون مع ستاربكس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً