أغلى فندق في العالم.. ترف ورفاهية بلا حدود

تبحث الصفوة عن التميز والتفرد حيث لا يلتفتون للتكلفة بل الى معايير الرفاهية والفخامة، والأمر ينطبق على الاقامة في الفنادق خلال رحلات السفر. ولا يتردد عشاق الفخامة في اختيار أغلى فندق في العالم للاقامة بين أرقى مواصفات الرفاهية والحصول على خدمة كالملوك والامراء. وبينما تتنافس الفنادق العالمية على تقديم خدمات مترفة

بأعلى المعايير والأجواء الراقية، نختار لكم أغلى فنادق في العالم وكيف تدلل زوارها برفاهية بلا حدود.. فندق PRESIDENT WILSON جنيف على ضفاف البحيرات السويسرية الخلابة يقع فندق PRESIDENT WILSON ليقدم للصفوة من عشاق الرفاهية خدمات مميزة من الفخامة والترف. ويتوفر بالفندق جناح رئاسي بنتهاوس بمواصفات ملكية، حيث يوفر الجناح مسرح خاص ومكتبة وحمام سباحة خاص و12 غرفة للمرافقين وخدمة رجال أعمال بمستوى ملكي وذلك مقابل 83 ألف دولار في الليلة الواحدة. فندق The Hotel Martinez في كان الفرنسية يتمتع هذا الفندق بمكانة أثيرة لدى عشاق الرفاهية، ففضلاً عن كونه في عاصمة السينما والجمال والترف الراقي مدينة كان فهو أيضاً يقدم الضيافة الفاخرة على الطريقة الفرنسية. ويقدم الفندق جناح بنتهاوس لراغبي التميز يضم 7 طوابق  و4 غرف نوم فاخرة بالاضافة الى دار عرض سينما منفصلة وحمام سباحة ومنتجع صحي وكل هذه المميزات مقابل 53 ألف دولار في الليلة. فندق Four Seasons نيويورك الاقامة في نيويورك تمثل أعلى قيم العصرية والحداثة، فماذا لو كانت الاقامة بفندق فورسيزونز وبجناح TY Warner؟ ان الرفاهية ستتضاعف بكل تأكيد. يوفر هذا الجناح الفاخر لمحبي الرفاهية اطلالة شاهقة بانورامية على مدينة نيويورك وحمام سباحة خاص ومنتجع صحي ومدرب رياضي خاص بالاضافة الى سيارة رولز رويس تحت الطلب وذلك مقابل 45 ألف دولار في الليلة. فندق Park Hyatt باريس العاصمة الفرنسية بكل أضوائها وجاذبيتها وسحرها التاريخي وتألقها الفني وفخامتها قد لا تكفي أحياناً، لذا يجب زيارة فندق جراند حياة باريس. وفي هذا الفندق يمكن الاقامة في جناح بنتهاوس فاخر يوفر اطلالة بانورامية للمدينة الفرنسية مع مسرح ودار سينما خاصة و4 غرف نوم ملكية ومرافق تتمتع بلوحات أصلية لفنانين مثل هنري ماتيس وبيكاسو، وهذه الأجواء الفخمة مقابل 50 ألف دولار. فندق St. Regis أبو ظبي الفخامة تمتزج مع الضيافة العربية الأصيلة في فندق St. Regis أبو ظبي جزيرة السعديات، حيث يمكن لمحبي الفخامة الاقامة بالجناح الرئاسي لمزيد من الترف. يوفر الجناح طابقين كاملين يشملان 4 غرف نوم فاخرة ودار سينما خاصة وحمام سباحة خاص ومنتجع صحي خاص بالاضافة الى غرفة طعام فاخرة تصلح لاجتماعات العمل وحفلات العشاء الأنيقة وذلك مقابل 35 ألف دولار.


الخبر بالتفاصيل والصور


تبحث الصفوة عن التميز والتفرد حيث لا يلتفتون للتكلفة بل الى معايير الرفاهية والفخامة، والأمر ينطبق على الاقامة في الفنادق خلال رحلات السفر.

ولا يتردد عشاق الفخامة في اختيار أغلى فندق في العالم للاقامة بين أرقى مواصفات الرفاهية والحصول على خدمة كالملوك والامراء.

وبينما تتنافس الفنادق العالمية على تقديم خدمات مترفة بأعلى المعايير والأجواء الراقية، نختار لكم أغلى فنادق في العالم وكيف تدلل زوارها برفاهية بلا حدود..

فندق PRESIDENT WILSON جنيف

على ضفاف البحيرات السويسرية الخلابة يقع فندق PRESIDENT WILSON ليقدم للصفوة من عشاق الرفاهية خدمات مميزة من الفخامة والترف.

ويتوفر بالفندق جناح رئاسي بنتهاوس بمواصفات ملكية، حيث يوفر الجناح مسرح خاص ومكتبة وحمام سباحة خاص و12 غرفة للمرافقين وخدمة رجال أعمال بمستوى ملكي وذلك مقابل 83 ألف دولار في الليلة الواحدة.

فندق The Hotel Martinez في كان الفرنسية

يتمتع هذا الفندق بمكانة أثيرة لدى عشاق الرفاهية، ففضلاً عن كونه في عاصمة السينما والجمال والترف الراقي مدينة كان فهو أيضاً يقدم الضيافة الفاخرة على الطريقة الفرنسية.

ويقدم الفندق جناح بنتهاوس لراغبي التميز يضم 7 طوابق  و4 غرف نوم فاخرة بالاضافة الى دار عرض سينما منفصلة وحمام سباحة ومنتجع صحي وكل هذه المميزات مقابل 53 ألف دولار في الليلة.

فندق Four Seasons نيويورك

الاقامة في نيويورك تمثل أعلى قيم العصرية والحداثة، فماذا لو كانت الاقامة بفندق فورسيزونز وبجناح TY Warner؟ ان الرفاهية ستتضاعف بكل تأكيد.

يوفر هذا الجناح الفاخر لمحبي الرفاهية اطلالة شاهقة بانورامية على مدينة نيويورك وحمام سباحة خاص ومنتجع صحي ومدرب رياضي خاص بالاضافة الى سيارة رولز رويس تحت الطلب وذلك مقابل 45 ألف دولار في الليلة.

فندق Park Hyatt باريس

العاصمة الفرنسية بكل أضوائها وجاذبيتها وسحرها التاريخي وتألقها الفني وفخامتها قد لا تكفي أحياناً، لذا يجب زيارة فندق جراند حياة باريس.

وفي هذا الفندق يمكن الاقامة في جناح بنتهاوس فاخر يوفر اطلالة بانورامية للمدينة الفرنسية مع مسرح ودار سينما خاصة و4 غرف نوم ملكية ومرافق تتمتع بلوحات أصلية لفنانين مثل هنري ماتيس وبيكاسو، وهذه الأجواء الفخمة مقابل 50 ألف دولار.

فندق St. Regis أبو ظبي

الفخامة تمتزج مع الضيافة العربية الأصيلة في فندق St. Regis أبو ظبي جزيرة السعديات، حيث يمكن لمحبي الفخامة الاقامة بالجناح الرئاسي لمزيد من الترف.

يوفر الجناح طابقين كاملين يشملان 4 غرف نوم فاخرة ودار سينما خاصة وحمام سباحة خاص ومنتجع صحي خاص بالاضافة الى غرفة طعام فاخرة تصلح لاجتماعات العمل وحفلات العشاء الأنيقة وذلك مقابل 35 ألف دولار.

رابط المصدر: أغلى فندق في العالم.. ترف ورفاهية بلا حدود

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً