التربية الإماراتية تنوي تحقيق نسبة 100% برياض الأطفال خلال 90 يوماً

أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عبر حسابها على تويتر، عزمها إلحاق ما نسبته 100% من الأطفال الإماراتيين خلال 90 يوماً برياض الأطفال، ضمن جهودها مع المسرعات الحكومية.

div 'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأطلقت الإمارات المسرعات الحكومية، الأولى من نوعها في العالم، كمرحلة جديدة نعزز بها جهود الجهات الحكومية لتكون خلية عمل تحت مظلة واحدة في مكان واحد تتبادل الرؤى وتتخذ قرارات مباشرة لمواجهة التحديات وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة بما يحقق طموح الناس ويؤسس للأجيال القادمة.وكان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اعتمد خطة تنفيذ مستهدفات الأجندة الوطنية، ووجه بضرورة تركيز الجهود وحشد الطاقات وتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة لتحقيق نسبة 100% من هذه المستهدفات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عبر حسابها على تويتر، عزمها إلحاق ما نسبته 100% من الأطفال الإماراتيين خلال 90 يوماً برياض الأطفال، ضمن جهودها مع المسرعات الحكومية.

وأطلقت الإمارات المسرعات الحكومية، الأولى من نوعها في العالم، كمرحلة جديدة نعزز بها جهود الجهات الحكومية لتكون خلية عمل تحت مظلة واحدة في مكان واحد تتبادل الرؤى وتتخذ قرارات مباشرة لمواجهة التحديات وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة بما يحقق طموح الناس ويؤسس للأجيال القادمة.

وكان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اعتمد خطة تنفيذ مستهدفات الأجندة الوطنية، ووجه بضرورة تركيز الجهود وحشد الطاقات وتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة لتحقيق نسبة 100% من هذه المستهدفات.

رابط المصدر: التربية الإماراتية تنوي تحقيق نسبة 100% برياض الأطفال خلال 90 يوماً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً