الكشف عن حظوظ دي ماريا للمشاركة أمام آرسنال

آنخيل دي ماريا كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن حظوظ الأرجنتيني آنخيل دي ماريا للمشاركة في مباراة آرسنال يوم الأربعاء القادم ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وتعرض دي ماريا لإصابة طفيفة في أربطة الركبة اليمنى خلال مباراة نانت السبت الماضي، الأمر الذي أثار قلق لوران

بلان كون الفريق مقدم على مواجهة صعبة أمام الجانرز. لكن الصحيفة الفرنسية أكدت على جاهزية دي ماريا لخوض المباراة، حيث كشفت الفحوصات الطبية أن الإصابة ليست خطيرة. وسيعود دي ماريا إلى تدريبات باريس سان جيرمان اليوم الاثنين من أجل الاستعداد لخوض المباراة المقبلة. كما أشارت ليكيب إلى أن المدرب أوناي إيميري سيكون قادراً على الدفع بخافيير باستوري أمام آرسنال والذي تعرض لإصابة في المباراة الماضية هو الآخر.


الخبر بالتفاصيل والصور


آنخيل دي ماريا

آنخيل دي ماريا

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن حظوظ الأرجنتيني آنخيل دي ماريا للمشاركة في مباراة آرسنال يوم الأربعاء القادم ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض دي ماريا لإصابة طفيفة في أربطة الركبة اليمنى خلال مباراة نانت السبت الماضي، الأمر الذي أثار قلق لوران بلان كون الفريق مقدم على مواجهة صعبة أمام الجانرز.

لكن الصحيفة الفرنسية أكدت على جاهزية دي ماريا لخوض المباراة، حيث كشفت الفحوصات الطبية أن الإصابة ليست خطيرة.

وسيعود دي ماريا إلى تدريبات باريس سان جيرمان اليوم الاثنين من أجل الاستعداد لخوض المباراة المقبلة.

كما أشارت ليكيب إلى أن المدرب أوناي إيميري سيكون قادراً على الدفع بخافيير باستوري أمام آرسنال والذي تعرض لإصابة في المباراة الماضية هو الآخر.

رابط المصدر: الكشف عن حظوظ دي ماريا للمشاركة أمام آرسنال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً