أبوظبي: الاتحاد للطيران تصدر صكوكاً بـ 500 مليون دولار على الأقل

أظهرت وثيقة لمرتبي إصدار صكوك لشركة الاتحاد للطيران، أن الإصدار المنتظر، والبالغ أجله خمس سنوات، لن يقل عن 500 مليون دولار بينما يقارب سعره الاسترشادي المبدئي 200 نقطة أساس، فوق

متوسط أسعار مقايضة الفائدة الثابتة والمتغيرة. ويتولى ترتيب هذا الإصدار إتش.إس.بي.سي، وجيه.بي مورغان، وبنك الاتحاد الوطني، على أن يُدير الاكتتاب مصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك دبي الإسلامي، وبنك الخليج الأول.وأشارت الوثيقة التي أعدتها البنوك المرتبة، أن دفاتر الاكتتاب في إصدار الصكوك، الأول من نوعه لشركة الاتحاد للطيران، ستغلق الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير، ومن المتوقع تسعير الصكوك هذا الأسبوع.يُذكر أن الاتحاد للطيران حاصلة على تصنيف ‭A‬ من وكالة فيتش للتصنيف الائتماني.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهرت وثيقة لمرتبي إصدار صكوك لشركة الاتحاد للطيران، أن الإصدار المنتظر، والبالغ أجله خمس سنوات، لن يقل عن 500 مليون دولار بينما يقارب سعره الاسترشادي المبدئي 200 نقطة أساس، فوق متوسط أسعار مقايضة الفائدة الثابتة والمتغيرة.

ويتولى ترتيب هذا الإصدار إتش.إس.بي.سي، وجيه.بي مورغان، وبنك الاتحاد الوطني، على أن يُدير الاكتتاب مصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك دبي الإسلامي، وبنك الخليج الأول.

وأشارت الوثيقة التي أعدتها البنوك المرتبة، أن دفاتر الاكتتاب في إصدار الصكوك، الأول من نوعه لشركة الاتحاد للطيران، ستغلق الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير، ومن المتوقع تسعير الصكوك هذا الأسبوع.

يُذكر أن الاتحاد للطيران حاصلة على تصنيف ‭A‬ من وكالة فيتش للتصنيف الائتماني.

رابط المصدر: أبوظبي: الاتحاد للطيران تصدر صكوكاً بـ 500 مليون دولار على الأقل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً