اسرع رجيم للتنحيف… يفقدك 8 كيلوجرام في الاسبوع!

اسرع رجيم للتنحيف، هو حلم الجميع دون استثناء، لكن هل يمكن تحقيقه أيضاً؟ يبدو أن هناك طريقة ما لتحويل هذا الحلم لحقيقة، إذ أن اسرع رجيم للتنحيف يمكن أن يكون مبنياً على بعض الأسس و الطرق التي تساعد في عملية التنحيف. في بحثنا حول اسرع رجيم للتنحيف، وجدنا لكم هذا الرجيم

القاسي و الصعب بعض الشيء لكنه لا يؤثر بطريقة سلبية على الجسم و وظائفه الحيوية كما قد يحدث مع انواع اخرى من الرجيم التي تؤثر بشكل سلبي و ضار على الجسم، فضلاً عن أنها تفقد نتائجها بمجرد التوقف عن اتباع هذا الرجيم. اسرع رجيم للتنحيف.. و الالتزام بالنظام للنجاح في تطبيق اسرع رجيم للتنحيف، لا بد من الالتزام به بحذافيره و عدم تغيير أو إهمال أي تفصيل فيه، للحصول على نتيجة رائعة تتمثل بفقدان حوالي 8 كيلوجرام في أسبوع واحد! كما أن هذا النوع من الرجيم لا يستلزم تناول أية فيتامينات أو مكملات غذائية كون محتوياته تشمل كل العناصر التي يحتاجها الجسم للبقاء نشيطاً و قادراً على إنجاز مهامه. الميزة الأخرى في اسرع رجيم للتنحيف هو ان نقص الوزن فيه حقيقي و ملموس كونه يعتمد على حرق الدهون الكاملة بالجسم ما يجعل اعادة تكوينها في الجسم صعبة، وهو يمنح شعوراً سريعاً بالشبع. اسرع رجيم للتنحيف.. و تعليمات يجب تطبيقها –    تحتاجين في هذا النظام الغذائي لتناول بذور الكتان المطحونة مع الزبادي أو السلطة.-    ضرورة شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.-    المشي لمدة ربع ساعة على الأقل يومياً، بغية المساعدة في حرق الدهون و تحسين وظائف الجسم و شد العضلات.-    عدم إضافة السكر إلى القهوة أو الشاي أو الأعشاب الأخرى التي يمكنك تناولها خلال اليوم.-    تجنب مشروبات الدايت كونها تجارية بشكل عام و سوف تؤثر سلباً على هذا النظام الغذائي.-    عدم تناول الحلويات بشكل تام خلال مدة اتباع هذا النظام، لمنع تدمير هذا النظام الغذائي.-    تناول الطعام ببطء لتعزيز الشعور بالشبع.-    محاربة الإمساك بشكل فعال من خلال شرب الماء و الأعشاب التي تساعد على تليين المعدة.-    تناول صنف واحد من الخيار أو الخس بين الوجبات، على أن يكون قبل موعد تناول الوجبة بساعتين. اسرع رجيم للتنحيف.. و الجدول الأسبوعي –    وجبة الإفطار ثابتة طوال الأسبوع وتشتمل على: 2 بيضة مسلوقة + حبة خيار + مرتديلا (حسب الرغبة). (اليوم الأول) الغداء:  طبق سلطة بدون جزر أو طماطم. العشاء:  لحم مشوي (ستيك) بشرط ان تكون خالية من الملح + زبادي. (اليوم الثاني) الغداء:  دجاج مشوي أو مسلوق + زبادي مع ملعقة من مطحون بذرة الكتان. العشاء:  2 بيضة مسلوقة + سلطة مكونة من الخس والفلفل والخيار والبقدونس والملفوف. (اليوم الثالث): الغداء:  جبن منزوع الدسم أو جبن قريش بمقدار 80 جرام. العشاء:  صدر دجاجة مسلوق أو مشوي أو لحم مفروم أو مشوي. (اليوم الرابع) الغداء:  حبة كيوي أو اثنتين على أبعد تقدير. العشاء:  علبة تونة مضاف إليها ماء+ علبة زبادي مع ملعقة واحدة من مطحون بذرة الكتان. (اليوم الخامس) الغداء:  خضار مسلوق بدون ملح او بأقل نسبة ممكنة منه. العشاء:  روبيان أو تونة مصفاة من الزيت أو سمك + سلطة + زبادي. (اليوم السادس) الغداء:  لحم مسلوق + سلطة مضاف إليها مطحون بذرة الكتان. العشاء:  طبق شاورما بدون خبز. (اليوم السابع) الغداء:  دجاج مسلوق + سلطة خضراء + لبن. العشاء:  3 شرائح مرتديلا + لبن. رجيم-الزنجبيل-لخسارة-5-كيلو-في-أسبوع-واحد رجيم-الشوربة-يفقدك-الوزن-خلال-10-أيام-فقط وصفة-شاي-التنحيف-السرية-لمشاهير-هوليوود أقوى-عشبة-للتنحيف-ستذهلك


الخبر بالتفاصيل والصور


اسرع رجيم للتنحيف، هو حلم الجميع دون استثناء، لكن هل يمكن تحقيقه أيضاً؟

يبدو أن هناك طريقة ما لتحويل هذا الحلم لحقيقة، إذ أن اسرع رجيم للتنحيف يمكن أن يكون مبنياً على بعض الأسس و الطرق التي تساعد في عملية التنحيف.

في بحثنا حول اسرع رجيم للتنحيف، وجدنا لكم هذا الرجيم القاسي و الصعب بعض الشيء لكنه لا يؤثر بطريقة سلبية على الجسم و وظائفه الحيوية كما قد يحدث مع انواع اخرى من الرجيم التي تؤثر بشكل سلبي و ضار على الجسم، فضلاً عن أنها تفقد نتائجها بمجرد التوقف عن اتباع هذا الرجيم.

اسرع رجيم للتنحيف.. و الالتزام بالنظام

للنجاح في تطبيق اسرع رجيم للتنحيف، لا بد من الالتزام به بحذافيره و عدم تغيير أو إهمال أي تفصيل فيه، للحصول على نتيجة رائعة تتمثل بفقدان حوالي 8 كيلوجرام في أسبوع واحد!

كما أن هذا النوع من الرجيم لا يستلزم تناول أية فيتامينات أو مكملات غذائية كون محتوياته تشمل كل العناصر التي يحتاجها الجسم للبقاء نشيطاً و قادراً على إنجاز مهامه.

الميزة الأخرى في اسرع رجيم للتنحيف هو ان نقص الوزن فيه حقيقي و ملموس كونه يعتمد على حرق الدهون الكاملة بالجسم ما يجعل اعادة تكوينها في الجسم صعبة، وهو يمنح شعوراً سريعاً بالشبع.

اسرع رجيم للتنحيف.. و تعليمات يجب تطبيقها

–    تحتاجين في هذا النظام الغذائي لتناول بذور الكتان المطحونة مع الزبادي أو السلطة.
–    ضرورة شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.
–    المشي لمدة ربع ساعة على الأقل يومياً، بغية المساعدة في حرق الدهون و تحسين وظائف الجسم و شد العضلات.
–    عدم إضافة السكر إلى القهوة أو الشاي أو الأعشاب الأخرى التي يمكنك تناولها خلال اليوم.
–    تجنب مشروبات الدايت كونها تجارية بشكل عام و سوف تؤثر سلباً على هذا النظام الغذائي.
–    عدم تناول الحلويات بشكل تام خلال مدة اتباع هذا النظام، لمنع تدمير هذا النظام الغذائي.
–    تناول الطعام ببطء لتعزيز الشعور بالشبع.
–    محاربة الإمساك بشكل فعال من خلال شرب الماء و الأعشاب التي تساعد على تليين المعدة.
–    تناول صنف واحد من الخيار أو الخس بين الوجبات، على أن يكون قبل موعد تناول الوجبة بساعتين.

اسرع رجيم للتنحيف.. و الجدول الأسبوعي

–    وجبة الإفطار ثابتة طوال الأسبوع وتشتمل على: 
2 بيضة مسلوقة + حبة خيار + مرتديلا (حسب الرغبة).

(اليوم الأول)

الغداء:  طبق سلطة بدون جزر أو طماطم.

العشاء:  لحم مشوي (ستيك) بشرط ان تكون خالية من الملح + زبادي.

(اليوم الثاني)

الغداء:  دجاج مشوي أو مسلوق + زبادي مع ملعقة من مطحون بذرة الكتان.

العشاء:  2 بيضة مسلوقة + سلطة مكونة من الخس والفلفل والخيار والبقدونس والملفوف.

(اليوم الثالث):

الغداء:  جبن منزوع الدسم أو جبن قريش بمقدار 80 جرام.

العشاء:  صدر دجاجة مسلوق أو مشوي أو لحم مفروم أو مشوي.

(اليوم الرابع)

الغداء:  حبة كيوي أو اثنتين على أبعد تقدير.

العشاء:  علبة تونة مضاف إليها ماء+ علبة زبادي مع ملعقة واحدة من مطحون بذرة الكتان.

(اليوم الخامس)

الغداء:  خضار مسلوق بدون ملح او بأقل نسبة ممكنة منه.

العشاء:  روبيان أو تونة مصفاة من الزيت أو سمك + سلطة + زبادي.

(اليوم السادس)

الغداء:  لحم مسلوق + سلطة مضاف إليها مطحون بذرة الكتان.

العشاء:  طبق شاورما بدون خبز.

(اليوم السابع)

الغداء:  دجاج مسلوق + سلطة خضراء + لبن.

العشاء:  3 شرائح مرتديلا + لبن.

رجيم-الزنجبيل-لخسارة-5-كيلو-في-أسبوع-واحد

رجيم-الشوربة-يفقدك-الوزن-خلال-10-أيام-فقط

وصفة-شاي-التنحيف-السرية-لمشاهير-هوليوود

أقوى-عشبة-للتنحيف-ستذهلك

رابط المصدر: اسرع رجيم للتنحيف… يفقدك 8 كيلوجرام في الاسبوع!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً