ظهور هاتف Lenovo ZUK Edge على مؤشر AnTuTu يعمل بأندرويد نوجا

ابتدعت لينوفو الصينية منذ فترة فئة هواتف ذكية جديدة تحمل اسم ZUK وأطلقت عدّة هواتف ضمن هذه الفئة كان آخرها هاتف ZUK 2 Pro مع ذاكرة عشوائية كبيرة سعة 6 جيجابايت، واليوم هناك تقارير حول هاتف جديد يحمل اسم Lenovo ZUK Edge حيث ظهر مؤخرًا على مؤشر أداء AnTuTu. هذا وكان

الهاتف قد حصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية TENAA في وقت سابق، قبل أن يظهر مؤخرًا على مؤشر الأداء الشهير ويكشف عن بعضًا من مواصفاته التقنية، حيث سيأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت مثلما هو الحال مع أغلب الهواتف الذكية التي ستُطلق العام المقبل، كما سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.1 نوجا الأخير من قوقل. بالإضافة لهذه المواصفات التقنية، يكشف التسريب أيضًا معالج كوالكوم سنابدراجون 821 وشاشة بدقة Full HD دون الكشف عن مقاسها، بينما ستبلغ سعة التخزين الداخلية 64 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل. ولم يمر وقت طويل على التسريب الأول حتى ظهر تسريب آخر يكشف عن إصدار مختلف من الهاتف بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت مع بقاء المواصفات التقنية كما هي. هذا ولم تكشف لينوفو عن أي تفاصيل متعلقة بالهاتف حتى هذه اللحظة، لكن متوقع أن تُعلن عنه الشركة في بداية العام المُقبل وربما أثناء معرض CES 2017 أو المؤتمر العالمي للجوالات. المصادر 1 / 2


الخبر بالتفاصيل والصور


شعار لينوفو

ابتدعت لينوفو الصينية منذ فترة فئة هواتف ذكية جديدة تحمل اسم ZUK وأطلقت عدّة هواتف ضمن هذه الفئة كان آخرها هاتف ZUK 2 Pro مع ذاكرة عشوائية كبيرة سعة 6 جيجابايت، واليوم هناك تقارير حول هاتف جديد يحمل اسم Lenovo ZUK Edge حيث ظهر مؤخرًا على مؤشر أداء AnTuTu.

هذا وكان الهاتف قد حصل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية TENAA في وقت سابق، قبل أن يظهر مؤخرًا على مؤشر الأداء الشهير ويكشف عن بعضًا من مواصفاته التقنية، حيث سيأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت مثلما هو الحال مع أغلب الهواتف الذكية التي ستُطلق العام المقبل، كما سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.1 نوجا الأخير من قوقل.

بالإضافة لهذه المواصفات التقنية، يكشف التسريب أيضًا معالج كوالكوم سنابدراجون 821 وشاشة بدقة Full HD دون الكشف عن مقاسها، بينما ستبلغ سعة التخزين الداخلية 64 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

ولم يمر وقت طويل على التسريب الأول حتى ظهر تسريب آخر يكشف عن إصدار مختلف من الهاتف بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت مع بقاء المواصفات التقنية كما هي.

هذا ولم تكشف لينوفو عن أي تفاصيل متعلقة بالهاتف حتى هذه اللحظة، لكن متوقع أن تُعلن عنه الشركة في بداية العام المُقبل وربما أثناء معرض CES 2017 أو المؤتمر العالمي للجوالات.

المصادر 1 / 2

رابط المصدر: ظهور هاتف Lenovo ZUK Edge على مؤشر AnTuTu يعمل بأندرويد نوجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً