الهند: ارتفاع حصيلة ضحايا حادث القطار إلى 142 قتيلاً

ارتفعت حصيلة ضحايا أحد أسوأ حوادث القطارات التي تشهدها الهند إلى 142 قتيلاً اليوم الإثنين، وذلك في الوقت الذي اقترب فيه عمال الإنقاذ الذين كانوا يبحثون عن ناجين من الانتهاء

من عملهم. ووقع الحادث الذي شهد خروج ما لا يقل عن 14 عربة قطار عن القضبان، حوالي الساعة 3 من صباح أمس الأحد  بالقرب من منطقة بوخرايان على مسار قطار أندور باتنا السريع.وقال المسؤول عن أمن المنطقة زكي أحمد، ” لقد انتشلنا 142 جثة حتى الآن ،وتم التعرف على 115 جثة”.وأضاف أن نحو 50 شخصاً أصيبوا بإصابات خطيرة، ويجرى علاجهم في مستشفيات، في حين أن 150 شخصاً أصيبوا بإصابات طفيفة خرجوا من المستشفى، وكان القطار المؤلف من 23 عربة، يحمل نحو 2500 راكباً.وتقل خطوط السكك الحديدية في الهند نحو 20 مليون راكب يومياً ولديها سجل سلامة سيء، وطبقاً لهيئة السكك الحديدية، فإن معظم الحوادث ناجمة عن أخطاء بشرية وتصام مع الحيوانات، أو أشخاص أو عربات أخرى أو خروج عربات القطارات عن القضبان أو حرائق.


الخبر بالتفاصيل والصور



ارتفعت حصيلة ضحايا أحد أسوأ حوادث القطارات التي تشهدها الهند إلى 142 قتيلاً اليوم الإثنين، وذلك في الوقت الذي اقترب فيه عمال الإنقاذ الذين كانوا يبحثون عن ناجين من الانتهاء من عملهم.

ووقع الحادث الذي شهد خروج ما لا يقل عن 14 عربة قطار عن القضبان، حوالي الساعة 3 من صباح أمس الأحد  بالقرب من منطقة بوخرايان على مسار قطار أندور باتنا السريع.

وقال المسؤول عن أمن المنطقة زكي أحمد، ” لقد انتشلنا 142 جثة حتى الآن ،وتم التعرف على 115 جثة”.

وأضاف أن نحو 50 شخصاً أصيبوا بإصابات خطيرة، ويجرى علاجهم في مستشفيات، في حين أن 150 شخصاً أصيبوا بإصابات طفيفة خرجوا من المستشفى، وكان القطار المؤلف من 23 عربة، يحمل نحو 2500 راكباً.

وتقل خطوط السكك الحديدية في الهند نحو 20 مليون راكب يومياً ولديها سجل سلامة سيء، وطبقاً لهيئة السكك الحديدية، فإن معظم الحوادث ناجمة عن أخطاء بشرية وتصام مع الحيوانات، أو أشخاص أو عربات أخرى أو خروج عربات القطارات عن القضبان أو حرائق.

رابط المصدر: الهند: ارتفاع حصيلة ضحايا حادث القطار إلى 142 قتيلاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً