ريانا وجاستين بيبر وديريك يتصدرون قائمة الفائزين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

حازت المغنية أريانا جراندي على جائزة فنانة العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2016، ولكن جاستن بيبر كان الفائز الأكبر في الحفل، حيث حصل على أربع جوائز منها

أفضل مغني في فئة بوب/روك وجائزة أفضل أغنية عن أغنية “لاف يورسيلف” وجائزة أفضل ألبوم. وحاز المغني الكندي ديريك، الذي رشح لـ 13 جائزة، فيما يعد أعلى عدد جوائز يرشح لها مغني خلال عام واحد، على ثلاثة جوائز.كما فازت المغنية ريانا على ثلاثة جوائز وهي أفضل مغنية سول / ار اند بي وأفضل ألبوم وأفضل أغنية.وحصل ألبوم “بيربل رين” للمغني الراحل برينس، الذي صدر كموسيقى تصويرية مصاحبة لفيلم يحمل نفس الاسم في عام 1984، على جائزة أفضل موسيقى تصويرية من جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2016، وذلك بعد 32 عاماً من صدور الالبوم، عقب ارتفاع مبيعاته بعد الوفاة المفاجئة لبرينس في إبريل (نيسان) الماضي .وقدم الممثل الأمريكي روبرت داوني جونير جائزة الموسيقى الأمريكية التقديرية للمغني ستينج تقديراً لاسهاماته الاستثنائية للموسيقى.وقدم الحفل عارضة الأزياء جيجي حديد والممثل الكوميدي جاي فارو في مسرح مايكروسوفت في لوس انجليس، وشهد الحفل عروضاً لكل من برونو مارس وليدي غاغا وفريق غرين داي ونيكي ميناج.ويذكر أن جائزة الموسيقى الأمريكية، التي تم تأسيسها عام 1973 كبديل لجوائز غرامي، تعد أكبر جوائز تعتمد على تصويت الجمهور، وفقاً للمنظمين. ويتم تحديد المرشحين بناء على مبيعات الألبومات، في حين يتم منح الجوائز بناء على تصويت إلكتروني.


الخبر بالتفاصيل والصور



حازت المغنية أريانا جراندي على جائزة فنانة العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2016، ولكن جاستن بيبر كان الفائز الأكبر في الحفل، حيث حصل على أربع جوائز منها أفضل مغني في فئة بوب/روك وجائزة أفضل أغنية عن أغنية “لاف يورسيلف” وجائزة أفضل ألبوم.

وحاز المغني الكندي ديريك، الذي رشح لـ 13 جائزة، فيما يعد أعلى عدد جوائز يرشح لها مغني خلال عام واحد، على ثلاثة جوائز.

كما فازت المغنية ريانا على ثلاثة جوائز وهي أفضل مغنية سول / ار اند بي وأفضل ألبوم وأفضل أغنية.

وحصل ألبوم “بيربل رين” للمغني الراحل برينس، الذي صدر كموسيقى تصويرية مصاحبة لفيلم يحمل نفس الاسم في عام 1984، على جائزة أفضل موسيقى تصويرية من جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2016، وذلك بعد 32 عاماً من صدور الالبوم، عقب ارتفاع مبيعاته بعد الوفاة المفاجئة لبرينس في إبريل (نيسان) الماضي .

وقدم الممثل الأمريكي روبرت داوني جونير جائزة الموسيقى الأمريكية التقديرية للمغني ستينج تقديراً لاسهاماته الاستثنائية للموسيقى.

وقدم الحفل عارضة الأزياء جيجي حديد والممثل الكوميدي جاي فارو في مسرح مايكروسوفت في لوس انجليس، وشهد الحفل عروضاً لكل من برونو مارس وليدي غاغا وفريق غرين داي ونيكي ميناج.

ويذكر أن جائزة الموسيقى الأمريكية، التي تم تأسيسها عام 1973 كبديل لجوائز غرامي، تعد أكبر جوائز تعتمد على تصويت الجمهور، وفقاً للمنظمين.

ويتم تحديد المرشحين بناء على مبيعات الألبومات، في حين يتم منح الجوائز بناء على تصويت إلكتروني.

رابط المصدر: ريانا وجاستين بيبر وديريك يتصدرون قائمة الفائزين في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً