هاري كين يخرج عن صمته ويوضح موقفه من الرحيل عن توتنهام


الخبر بالتفاصيل والصور


هاري كين
هاري كين

خرج هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير عن صمته مؤكداً على رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق في ظل التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيله الصيف القادم.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن هاري كين يطالب إدارة السبيرز بمضاعفة أجره السنوي للموافقة على تجديد العقد لسنوات إضافية.

ويتحصل هاري كين على مرتب أسبوعي يبلغ 60 ألف جنيه إسترليني فقط، وهو راتب لا يعكس إمكانيات كين لاسيما وأن موسى سيسوكو الوافد الجديد في صفوف الفريق يتحصل على 105 جنيه إسترليني أسبوعياً، عدا على استعداد العديد من الأندية لتلبية مطالبة المهاجم الإنجليزي الشاب على رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي.

لكن كل هذا لم يمنع هاري كين بأن ينفي هذه الإدعاءات، حيث قال في تصريحات لوسائل الإعلام “أتمنى أن لا تكون هناك مشاكل في العقد، أنا سعيد هنا وأريد البقاء، أريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة”.

وتابع “نحن الآن في مفاوضات، وأنا واثق بأننا صوف نتوصل لاتفاق، لدينا فريق شاب، ومدرب شاب، وملاعب تدريبية جديدة، ويتم الآن بناء ملعب جديد للنادي، المهم أن نحافظ على اللاعبين ونواصل في بناء الفريق”.

وأنهى هاري كين حديثه “تركيزي ينصب على توتنهام فقط، الكثير تحدثوا عن مسألة تجديد عقدي، لكنني سعيد، ويمكنك أن ترى ذلك، ليس هناك مشاعر أفضل من أن تلعب في وايت هارت لين”.

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: هاري كين يخرج عن صمته ويوضح موقفه من الرحيل عن توتنهام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً