أبوظبي: دعوة للتبرع بالكتب لأطفال المستشفيات خلال حملة “تبون تقرون” في مارينا مول

يستضيف مركز مارينا مول في العاصمة

الإماراتية أبوظبي، معرضاً للكتاب، يستمر حتى 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ويوجه هذا المعرض دعوة للزوار بالتبرع بالكتب للأطفال في مستشفيات الدولة، وذلك بهدف دعم مبادرة “تبون تقرون؟” بقيادة الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان. وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، سيقدم للزوار الأطفال جلسة “جيمي جام ثيرزدي ” وهي “روايات ما قبل النوم” من الساعة 6:00 حتى 08:00 مساءً، ويتضمن هذا الحدث برنامج قراءة الشجرة الموجه نحو الأطفال في سن 4-6، وهو يتألف من قصص ما قبل النوم، التمدد واليوغا، وينتهي مع الحليب والبسكويت، وسيقوم الأطفال بالحضور إلى مكان الحدث مرتدين ملابس النوم مع جلب دميتهم المفضلة للاستماع إلى قصة ما قبل النوم.ولمواصلة تشجيع القراءة بين الشباب، سيستضيف مارينا مول -أبوظبي أيضاً جلسة روائية بعنوان “البطاريق” للكاتبة والمؤلفة أسماء الكتبي، بتاريخ 25 نوفمبر، والتي ستترافق مع العديد من الأنشطة، وسيتم تنظيم جلسات للقراءة من الساعة 4:00 وحتى الساعة 6:00 مساء. ويرعى هذا الحدث مؤسسة “مومز غايدز أبو ظبي”، وهي منظمة غير ربحية تهدف الى إلهام وتمكين وربط الأمهات، هدفها الرئيسي هو بناء ودعم الأسرة والحياة الاجتماعية في منطقة أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور





يستضيف مركز مارينا مول في العاصمة الإماراتية أبوظبي، معرضاً للكتاب، يستمر حتى 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، ويوجه هذا المعرض دعوة للزوار بالتبرع بالكتب للأطفال في مستشفيات الدولة، وذلك بهدف دعم مبادرة “تبون تقرون؟” بقيادة الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان.

وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، سيقدم للزوار الأطفال جلسة “جيمي جام ثيرزدي ” وهي “روايات ما قبل النوم” من الساعة 6:00 حتى 08:00 مساءً، ويتضمن هذا الحدث برنامج قراءة الشجرة الموجه نحو الأطفال في سن 4-6، وهو يتألف من قصص ما قبل النوم، التمدد واليوغا، وينتهي مع الحليب والبسكويت، وسيقوم الأطفال بالحضور إلى مكان الحدث مرتدين ملابس النوم مع جلب دميتهم المفضلة للاستماع إلى قصة ما قبل النوم.

ولمواصلة تشجيع القراءة بين الشباب، سيستضيف مارينا مول -أبوظبي أيضاً جلسة روائية بعنوان “البطاريق” للكاتبة والمؤلفة أسماء الكتبي، بتاريخ 25 نوفمبر، والتي ستترافق مع العديد من الأنشطة، وسيتم تنظيم جلسات للقراءة من الساعة 4:00 وحتى الساعة 6:00 مساء.

ويرعى هذا الحدث مؤسسة “مومز غايدز أبو ظبي”، وهي منظمة غير ربحية تهدف الى إلهام وتمكين وربط الأمهات، هدفها الرئيسي هو بناء ودعم الأسرة والحياة الاجتماعية في منطقة أبوظبي.

رابط المصدر: أبوظبي: دعوة للتبرع بالكتب لأطفال المستشفيات خلال حملة “تبون تقرون” في مارينا مول

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً