شيري عادل لـ 24: أقدم شخصية مختلفة في فيلم “فين قلبي”

قالت الفنانة شيري عادل، إنها تنتظر عرض فيلمها الجديد “فين قلبي” في موسم نصف العام، خاصة وأنها تقدم دوراً يحمل شخصية جديدة عليها.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأضافت شيري لـ 24، أنها تلعب دور زوجة مصطفي قمر، التي تكتمل قصة حبهما بالزواج، ولكن اندفاعها وتسرعها يتسببان في مشاكل عديدة لها عبر الأحداث، مشيرة إلى أنها جسدت شخصية الزوجة في أعمال سابقة، ولكن طبيعة وسمات شخصية “هانيا” هي التي حمست موافقتها على الفيلم.ويشارك في بطولة “فين قلبي” يسرا اللوزي وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، وهو من تأليف مصطفي قمر وإيهاب راضي، وإخراج إيهاب راضي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت الفنانة شيري عادل، إنها تنتظر عرض فيلمها الجديد “فين قلبي” في موسم نصف العام، خاصة وأنها تقدم دوراً يحمل شخصية جديدة عليها.

وأضافت شيري لـ 24، أنها تلعب دور زوجة مصطفي قمر، التي تكتمل قصة حبهما بالزواج، ولكن اندفاعها وتسرعها يتسببان في مشاكل عديدة لها عبر الأحداث، مشيرة إلى أنها جسدت شخصية الزوجة في أعمال سابقة، ولكن طبيعة وسمات شخصية “هانيا” هي التي حمست موافقتها على الفيلم.

ويشارك في بطولة “فين قلبي” يسرا اللوزي وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، وهو من تأليف مصطفي قمر وإيهاب راضي، وإخراج إيهاب راضي.

رابط المصدر: شيري عادل لـ 24: أقدم شخصية مختلفة في فيلم “فين قلبي”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً