روعة الخط العربي في الديكور


الخبر بالتفاصيل والصور


الخط العربي من اهم و احلي و اجمل الخطوط و الكتابة علي الاطلاق فالخط العربي ما اختلط بشئ الا زانه و سوف نتحدث في هذه المقالة عن التصميم الداخلي للفراغات و الوحدات و العناصر المكونة للفراغ من ديكورات و وحدات انارة و مقاعد و طاولات و وحدات ديكورية باشكال

مختلفة و دهانات علي الحائط بأشكا و تصميمات جديدة و نري روعة الخط العربي في التصميم .

في هذه الصورة نجد ان المصمم استخدم الخط العربي كعمود الوحدة الديكورية الخاصة بوحدة الانارة بتصميم بسيط و رائع في نفس الوقت و بألوان هادئة حيث انه استخدم اللون الابيض في المصباح مع اللون الدهبي في القطعة المعدنية .

اباجورة

استخدم المصمم هنا الخط العربي في الرسومات الديكورية للقطع الديكورية ( البورتريهات ) علي الحائط حيث ان الحائط من اللون الابيض و التابلوهات من الالوان المختلفة بأشكال رائعة .

تابلوه مجمع

اللون الابيض رائع مع تابلوه من عدة الوان مصمم بشكل انيق مع كتابات من الخط الغ=عربي بتصميم رائع و جديد ملائم مع الجو العام للمكان مع الكنبة و السجاد و الارضيات  .

تابلوه

نري هنا شكل رائع للدهانات البيضاء بطرقة التوزيع مع كتابات من اللون الاسود بالخط العربي الانيق بشكل مختلف و مميز و انيق و الدهانات البيضاء تعطي للمكان اتساع و الكتابات بالشكل الراقي الواضح امامنا يعطي للمكان فخامة .

دهانات

استخدم المصمم الوحدة الديكورية كمكتبة عبارة عن كلمه حلم بالخط العربي الانيق باللون الابيض علي حائط من اللون الرمادي الداكن .

ديكورات بسيطة

الساعة بأطار من الخط العربي الانيق باللون الفضي مع حائط باللون الرمادي بشكل رائع و فريد من نوعه و مميز و يضيف الي المكان لمسه ديكورية رائعة .

ساعة حائط

استخدم المصمم الخط العربي في تصميمات علي الطاولات بالالوان مختلفة من اللون الاصفر و الازرق و الاسود و الابيض مع تصميم مميز و مختلف و كتابات مميز .

طاولات

استخدم المصمم التراث في المقعد بأستخدامه اللون البني للخشب مع كتابات بالخط العربي منفذ علي مديولة الخشب مع وسادة منجدة من اللون البيج .

مقعد

استخدم المصمم اللون الابيض مع الكتابة بالخط العربي باللون الدهبي و الفضي و النحاسي مع اللون الابيض فعند اضاءة الوحدة تظهر الالوان الاضاءة بالرسومات و الكتابات .

وحدات انارة

اللون البيج في الدهانات مع كتابات من اللون الابيض الفضي من الخط العربي مع كنبة من اللون الفضي الانيق .

ورق حائط

إقرأ أيضاً مقالات مفيدة

رابط المصدر: روعة الخط العربي في الديكور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً