تسريبات:سامسونج تعتمد على LG لتوريد بطاريات Galaxy S8

تحرص العملاق الكوري على أن تتفادى الأخطاء التي أدت إلى خسائر هذا العام، حيث أشارت أحدث التسريبات إلى أن سامسونج تخطط للإعتماد على شركة LG لتوريد البطاريات لإصدارها القادم Galaxy S8. أكدت تسريبات جديدة من Korea Herald على خطط سامسونج لدعم إصدارها القادم في هاتف Galaxy S8، ببطاريات ذات كفاءة وأداء أفضل من

الإصدار السابق Note 7، لذا تعتمد سامسونج في هاتف Galaxy S8 على شركة LG لتوريد بطاريات الهاتف. كانت سامسونج قد اعتمدت على توريد البطاريات في هاتف Note 7 على SDI arm التابعة للشركة، وهي البطاريات التي أشير إلى أنها السبب الرئيسي للحواداث الأولى التي رصدت للهاتف، إلا أن الوحدات البديلة من الهاتف التي تم توريد البطاريات فيها عن طريق ATL لم تقدم الدعم الأفضل لهاتف Note 7. وفي إطار حرص سامسونج على تفادي الأخطاء السابقة عند إطلاق هاتف Galaxy S8، قررت العملاق الكوري الاعتماد على مورد جديد، وشركة LG هي المرشح الأول لتوريد البطاريات وفقاً للتسريبات الأخيرة. كما تؤكد التسريبات على حرص شركة سامسونج على استعادة ثقة عملاء الشركة من جديد، مما يتطلب بالتأكيد تفادي حوادث إحتراق أو انفجار في هاتف Galaxy S8.  جدير بالذكر أن أحدث التسريبات قدمت فيديو يضم نموذج لهاتف Galaxy S8 القادم، والمواصفات إلى جانب التصميم المتوقع للهاتف، والذي يضم بالتأكيد بطارية غير معرضة للإحتراق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


samsung-galaxy-s8-concept

تحرص العملاق الكوري على أن تتفادى الأخطاء التي أدت إلى خسائر هذا العام، حيث أشارت أحدث التسريبات إلى أن سامسونج تخطط للإعتماد على شركة LG لتوريد البطاريات لإصدارها القادم Galaxy S8.

أكدت تسريبات جديدة من Korea Herald على خطط سامسونج لدعم إصدارها القادم في هاتف Galaxy S8، ببطاريات ذات كفاءة وأداء أفضل من الإصدار السابق Note 7، لذا تعتمد سامسونج في هاتف Galaxy S8 على شركة LG لتوريد بطاريات الهاتف.

كانت سامسونج قد اعتمدت على توريد البطاريات في هاتف Note 7 على SDI arm التابعة للشركة، وهي البطاريات التي أشير إلى أنها السبب الرئيسي للحواداث الأولى التي رصدت للهاتف، إلا أن الوحدات البديلة من الهاتف التي تم توريد البطاريات فيها عن طريق ATL لم تقدم الدعم الأفضل لهاتف Note 7.

وفي إطار حرص سامسونج على تفادي الأخطاء السابقة عند إطلاق هاتف Galaxy S8، قررت العملاق الكوري الاعتماد على مورد جديد، وشركة LG هي المرشح الأول لتوريد البطاريات وفقاً للتسريبات الأخيرة.

samsung-galaxy-s8

كما تؤكد التسريبات على حرص شركة سامسونج على استعادة ثقة عملاء الشركة من جديد، مما يتطلب بالتأكيد تفادي حوادث إحتراق أو انفجار في هاتف Galaxy S8.

samsung-galaxy-s8-concept
 جدير بالذكر أن أحدث التسريبات قدمت فيديو يضم نموذج لهاتف Galaxy S8 القادم، والمواصفات إلى جانب التصميم المتوقع للهاتف، والذي يضم بالتأكيد بطارية غير معرضة للإحتراق.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات:سامسونج تعتمد على LG لتوريد بطاريات Galaxy S8

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً