مصر: اسئناف محاكمة المتهمين في “كتائب حلوان”

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الإثنين، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ”كتائب حلوان”. وجاء فى أمر إحالة النيابة العامة

بأن المتهمين في غضون الفترة من 14 أغسطس(آب) 2013 وحتى 2 فبراير(شباط) 2015 بمحافظتي القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون.وقالت النيابة إن الغرض من الجماعة كان الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التى كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الإثنين، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ”كتائب حلوان”.

وجاء فى أمر إحالة النيابة العامة بأن المتهمين في غضون الفترة من 14 أغسطس(آب) 2013 وحتى 2 فبراير(شباط) 2015 بمحافظتي القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

وقالت النيابة إن الغرض من الجماعة كان الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التى كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

رابط المصدر: مصر: اسئناف محاكمة المتهمين في “كتائب حلوان”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً