فلسطين: اعتقالات ومداهمات جديدة في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة. واعتقلت قوات الاحتلال مواطناً وداهمت مغسلة

للسيارات في بلدة اليامون غرب مدينة جنين كما انتشرت في المنطقة.وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال داهموا منزل مواطن في وسط البلدة، وفتشوه واعتقلوه وانتشروا قرب مدارس البنات ونصبوا كمائن، كما اقتحموا مغسلة سيارات وفتشوها، وعبثوا بمحتوياتها قبل أن ينسحبوا في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين. وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين خلال مداهمات في بلدة صيدا شمال المدينة وفتشت منازلهم .وقال شهود عيان، إن دوريات الاحتلال داهمت البلدة في الثانية من فجر اليوم الإثنين، وانتشرت في الشوارع ونصبت حاجزاً عسكرياً على الطريق بين علار وصيدا.وأشار مواطنون إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزلي المواطنين فادي رداد ولؤي الأشقر في البلدة، وفتشت منزليهما واعتقلتهما ونقلتهما إلى جهة مجهولة.وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال شابين لدى اقتحامها قرية رنتيس غرب المدينة وسط الضفة الغربية المحتلة.وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية من الواجهة الشرقية، وداهمت منازل عدد من المواطنين، واعتقلت شابين واقتادتهما إلى جهة مجهولة.


الخبر بالتفاصيل والصور



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطناً وداهمت مغسلة للسيارات في بلدة اليامون غرب مدينة جنين كما انتشرت في المنطقة.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال داهموا منزل مواطن في وسط البلدة، وفتشوه واعتقلوه وانتشروا قرب مدارس البنات ونصبوا كمائن، كما اقتحموا مغسلة سيارات وفتشوها، وعبثوا بمحتوياتها قبل أن ينسحبوا في وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين خلال مداهمات في بلدة صيدا شمال المدينة وفتشت منازلهم .

وقال شهود عيان، إن دوريات الاحتلال داهمت البلدة في الثانية من فجر اليوم الإثنين، وانتشرت في الشوارع ونصبت حاجزاً عسكرياً على الطريق بين علار وصيدا.

وأشار مواطنون إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزلي المواطنين فادي رداد ولؤي الأشقر في البلدة، وفتشت منزليهما واعتقلتهما ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال شابين لدى اقتحامها قرية رنتيس غرب المدينة وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية من الواجهة الشرقية، وداهمت منازل عدد من المواطنين، واعتقلت شابين واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

رابط المصدر: فلسطين: اعتقالات ومداهمات جديدة في الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً