أستون مارتن تقدم أيقونتها “فانكويش إس” الجديدة

كشفت شركة أستون مارتن النقاب عن أيقونتها “فانكويش إس” الجديدة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والممتد حتى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة “فانكويش إس” تعتمد على سواعد محرك V21 سعة 6 لتر، يزأر بقوة 600 حصان، يؤازره ناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات.وعلى الصعيد التصميمي، تأتي السيارة مزودة بمشتت هواء أمامي وناشر هواء خلفي ومجموعة عادم رباعية المخارج. ولمزيد من الأيروديناميكية تم إجراء تعديلات على النوابض وممتصات الصدمات.وتضم باقة التجهيزات الاختيارية شبكة فتحة التهوية بغطاء حيز المحرك المصنوعة من ألياف الكربون والجنوط المصنوعة من معدن خفيف، والحليات بالمقصورة الداخلية.ومن المقرر أن تطرح أستون مارتن أيقونتها Vanquish S الجديدة بموديل كوبيه وآخر كابريو في ديسمبر (كانون الأول) المقبل بسعر يبدأ من 262 ألف و950 يورو.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت شركة أستون مارتن النقاب عن أيقونتها “فانكويش إس” الجديدة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والممتد حتى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة “فانكويش إس” تعتمد على سواعد محرك V21 سعة 6 لتر، يزأر بقوة 600 حصان، يؤازره ناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات.

وعلى الصعيد التصميمي، تأتي السيارة مزودة بمشتت هواء أمامي وناشر هواء خلفي ومجموعة عادم رباعية المخارج. ولمزيد من الأيروديناميكية تم إجراء تعديلات على النوابض وممتصات الصدمات.

وتضم باقة التجهيزات الاختيارية شبكة فتحة التهوية بغطاء حيز المحرك المصنوعة من ألياف الكربون والجنوط المصنوعة من معدن خفيف، والحليات بالمقصورة الداخلية.

ومن المقرر أن تطرح أستون مارتن أيقونتها Vanquish S الجديدة بموديل كوبيه وآخر كابريو في ديسمبر (كانون الأول) المقبل بسعر يبدأ من 262 ألف و950 يورو.

رابط المصدر: أستون مارتن تقدم أيقونتها “فانكويش إس” الجديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً