إتش تي سي في شراكة لإنشاء مركز تطوير الواقع الافتراضي في الصين

أعلنت إتش تي سي عقدها شراكة مع حكومة بلدية شنتشن لبناء مركز البحث والتطوير “آر آند دي” في الصين، وذلك بدعمٍ من صندوق استثمار الولايات المتحدة قيمته 1.5 مليار دولار؛ للمُساعدةِ في تسريع نمو صناعة الواقع الافتراضي الصينية. ستعمل البنية التحتية الجديدة على تطوير أجهزة الاستشعار، والرسومات، وتصوّر البيانات، والتفاعل

بين الإنسان والحاسوب، وغيرها من المجالات الأخرى. وسيعمل أعضاء من الشركات، والجامعات، ومعاهد البحوث، معًا لتعزيز النظام البيئي للواقع الافتراضي في شنتشن، وتطبيق التقنية في مجالاتٍ عدّة. نتذكر أيضًا أن منافس إتش تي سي في هذا القطاع هو أوكولوس – التابعة لشركة فيسبوك – حيث تعمل الشركة هي الأخرى مع مجموعات بحثية خاصة مخصصة لتطوير الواقع الافتراضي على المدى الطويل وتعزيز إمكاناتها. كما أن هناك العديد من تلك المراكز في الغرب، أمَّا ما ستقوم به إتش تي سي فهو المركز الأول في الصين. المصدر: Venture Beat تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


%d8%a5%d8%aa%d8%b4-%d8%aa%d9%8a-%d8%b3%d9%8a

أعلنت إتش تي سي عقدها شراكة مع حكومة بلدية شنتشن لبناء مركز البحث والتطوير “آر آند دي” في الصين، وذلك بدعمٍ من صندوق استثمار الولايات المتحدة قيمته 1.5 مليار دولار؛ للمُساعدةِ في تسريع نمو صناعة الواقع الافتراضي الصينية.

ستعمل البنية التحتية الجديدة على تطوير أجهزة الاستشعار، والرسومات، وتصوّر البيانات، والتفاعل بين الإنسان والحاسوب، وغيرها من المجالات الأخرى. وسيعمل أعضاء من الشركات، والجامعات، ومعاهد البحوث، معًا لتعزيز النظام البيئي للواقع الافتراضي في شنتشن، وتطبيق التقنية في مجالاتٍ عدّة.

نتذكر أيضًا أن منافس إتش تي سي في هذا القطاع هو أوكولوس – التابعة لشركة فيسبوك – حيث تعمل الشركة هي الأخرى مع مجموعات بحثية خاصة مخصصة لتطوير الواقع الافتراضي على المدى الطويل وتعزيز إمكاناتها. كما أن هناك العديد من تلك المراكز في الغرب، أمَّا ما ستقوم به إتش تي سي فهو المركز الأول في الصين.

المصدر: Venture Beat

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: إتش تي سي في شراكة لإنشاء مركز تطوير الواقع الافتراضي في الصين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً