بالصور| مرور أبوظبي لـ24: حادث بين 14 مركبة على طريق العين أبوظبي ولا إصابات

أفاد رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي العقيد جمال سالم العامري، بوقوع حادث مروري صباح اليوم الإثنين بين 14 مركبة على طريق العين أبوظبي وتحديداً في

منطقة الخزنة باتجاه الإمارة بسبب الضباب، وأكد أن العمل جار علي تخطيط الحادث وتم تحويل حركة السير إلى شوارع أخرى، مشيراً إلى عدم وجود أي إصابات. وشدد العامري في تصريحات خاصة لـ24 على أهمية أخذ السائقين الحيطة والحذر اللازمين أثناء القيادة الالتزام بقوانين السير والسرعات المحددة وخاصة من قبل سائقي المركبات التي تحمل عدد كبير من الناس وضرورة التنبه إلى عوامل الطريق وترك مسافة كافية تساهم في توقف المركبة حال حدوث أمر طارئ.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي العقيد جمال سالم العامري، بوقوع حادث مروري صباح اليوم الإثنين بين 14 مركبة على طريق العين أبوظبي وتحديداً في منطقة الخزنة باتجاه الإمارة بسبب الضباب، وأكد أن العمل جار علي تخطيط الحادث وتم تحويل حركة السير إلى شوارع أخرى، مشيراً إلى عدم وجود أي إصابات.

وشدد العامري في تصريحات خاصة لـ24 على أهمية أخذ السائقين الحيطة والحذر اللازمين أثناء القيادة الالتزام بقوانين السير والسرعات المحددة وخاصة من قبل سائقي المركبات التي تحمل عدد كبير من الناس وضرورة التنبه إلى عوامل الطريق وترك مسافة كافية تساهم في توقف المركبة حال حدوث أمر طارئ.

رابط المصدر: بالصور| مرور أبوظبي لـ24: حادث بين 14 مركبة على طريق العين أبوظبي ولا إصابات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً