سيريفايفر سيريز .. إنهيار غريب للوحش ليسنر أمام جولدبيرج

جولدبيرج يحطم ليسنر لم يتوقع أحد أن تسير المواجهة بهذا الشكل بين الأسطورة العائد إلى حلبات المصارعة بعد غياب 12 عاما بيل جولدبيرج والقاطرة البشرية بروك ليسنر. فعلى خلاف التوقعات تسيد الوحش جولدبيرج المواجهة منذ البداية تقريبا وبعد أن قام بروك ليسنر بحمله ورميه بعيدا عن الحلبة. حيث قام جولدبيرج

بتنفيذ حركته سبير مرتين متتاليتين، جعلت بروك ليسنر لا يقوى الحراك طيلة النزال حيث أنهكته أو قل أنهار بعدها الوحش البشري. حيث نجح بعدها جولدبيرج في تثبيت بروك ليسنر بشكل سريع، لينهي الأسطورة هذا النزال الملحمي وسط اندهاش الجماهير التي لم تتوقع أن يشاهدوا بروك ليسنر بهذا الانهيار الكبير. ليقوم بعد ذلك جولدبيرج بالاحتفال بالفوز مع ابنه أمام الجماهير ومع أسرته في كواليس عرض سيريفايفر سيريز. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


جولدبيرج يحطم ليسنر
جولدبيرج يحطم ليسنر

لم يتوقع أحد أن تسير المواجهة بهذا الشكل بين الأسطورة العائد إلى حلبات المصارعة بعد غياب 12 عاما بيل جولدبيرج والقاطرة البشرية بروك ليسنر.

فعلى خلاف التوقعات تسيد الوحش جولدبيرج المواجهة منذ البداية تقريبا وبعد أن قام بروك ليسنر بحمله ورميه بعيدا عن الحلبة.

حيث قام جولدبيرج بتنفيذ حركته سبير مرتين متتاليتين، جعلت بروك ليسنر لا يقوى الحراك طيلة النزال حيث أنهكته أو قل أنهار بعدها الوحش البشري.

حيث نجح بعدها جولدبيرج في تثبيت بروك ليسنر بشكل سريع، لينهي الأسطورة هذا النزال الملحمي وسط اندهاش الجماهير التي لم تتوقع أن يشاهدوا بروك ليسنر بهذا الانهيار الكبير.

ليقوم بعد ذلك جولدبيرج بالاحتفال بالفوز مع ابنه أمام الجماهير ومع أسرته في كواليس عرض سيريفايفر سيريز.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: سيريفايفر سيريز .. إنهيار غريب للوحش ليسنر أمام جولدبيرج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً