نهاية “BBC” تقترب .. ريال مدريد أفضل دون اكتماله !

نشر موقع “4-4-2” الإنجليزي تقريراً مفصلاً عن السبب الأبرز في فوز ريال مدريد في ديربي العاصمة مدريد على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة مساء السبت ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. وأكد التقرير أن ريال مدريد أصبح أفضل دون اكتمال مثلثه الهجومي “BBC” المكون من جاريث بيل وكريم بنزيما وكرستيانو رونالو،

وهذا الأمر ظهر واضحاً أمام أتلتيكو مدريد. وحقق ريال مدريد الفوز دون تواجد بنزيما على أقوى دفاع في العالم ومن أقوى الدفاعات في التاريخ والذي هزم بايرن ميونخ  بهدف نظيف قبل أشهر بخطة 4-4-1-1 بتواجد كرستيانو رونالدو في الأمام ومن خلفه إيسكو وبيل وفاسكيز على الأطراف ومن خلفهما مودريتش وكوفاسيتش، مما يجعلها خطة مستقبلية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بدلاً من 4-3-3. وأظهرأطراف  ريال مدريد بخطة 4-3-3 مساندة ضعيفة دفاعياً مقارنة بـ4-4-1-1، حيث أن الفريق يكون أفضل في المباريات الصعبة خارج الملعب دون اكتمال المثلث الهجومي المعتمد عليه في الأعوام الماضية. وكان الثنائي بيل وفاسكيز مفتاح الفوز بسبب مساندتهما الظهيرين أمام هجمات أطرف الأتلتيكو، في حين قدم إيسكو أفضل مستوى له بالحفاظ على الكرة في خط الوسط وفتح الثغرات فيه ومن ثم نقلها إلى الهجوم، في حين استغل رونالدو المساحات للتحرك جيداً عندما يمرر له مارسيلو الكرات خلف ستيفان سافيتش. وتعتبر هذه المباراة دليل على أن هنالك قرار يجب اتخاذه من قبل زيدان بالتخلي عن الـ”BBC” في المباريات الصعبة خارج الملعب لتخفيف المساندة الدفاعية عن بيل ورونالدو في خطة 4-4-1-1 أو 4-4-2.


الخبر بالتفاصيل والصور


نشر موقع “4-4-2” الإنجليزي تقريراً مفصلاً عن السبب الأبرز في فوز ريال مدريد في ديربي العاصمة مدريد على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة مساء السبت ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وأكد التقرير أن ريال مدريد أصبح أفضل دون اكتمال مثلثه الهجومي “BBC” المكون من جاريث بيل وكريم بنزيما وكرستيانو رونالو، وهذا الأمر ظهر واضحاً أمام أتلتيكو مدريد.

وحقق ريال مدريد الفوز دون تواجد بنزيما على أقوى دفاع في العالم ومن أقوى الدفاعات في التاريخ والذي هزم بايرن ميونخ  بهدف نظيف قبل أشهر بخطة 4-4-1-1 بتواجد كرستيانو رونالدو في الأمام ومن خلفه إيسكو وبيل وفاسكيز على الأطراف ومن خلفهما مودريتش وكوفاسيتش، مما يجعلها خطة مستقبلية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بدلاً من 4-3-3.

وأظهرأطراف  ريال مدريد بخطة 4-3-3 مساندة ضعيفة دفاعياً مقارنة بـ4-4-1-1، حيث أن الفريق يكون أفضل في المباريات الصعبة خارج الملعب دون اكتمال المثلث الهجومي المعتمد عليه في الأعوام الماضية.

وكان الثنائي بيل وفاسكيز مفتاح الفوز بسبب مساندتهما الظهيرين أمام هجمات أطرف الأتلتيكو، في حين قدم إيسكو أفضل مستوى له بالحفاظ على الكرة في خط الوسط وفتح الثغرات فيه ومن ثم نقلها إلى الهجوم، في حين استغل رونالدو المساحات للتحرك جيداً عندما يمرر له مارسيلو الكرات خلف ستيفان سافيتش.

وتعتبر هذه المباراة دليل على أن هنالك قرار يجب اتخاذه من قبل زيدان بالتخلي عن الـ”BBC” في المباريات الصعبة خارج الملعب لتخفيف المساندة الدفاعية عن بيل ورونالدو في خطة 4-4-1-1 أو 4-4-2.

رابط المصدر: نهاية “BBC” تقترب .. ريال مدريد أفضل دون اكتماله !

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً