في مثل هذا اليوم .. برشلونة يهزم ريال مدريد “بينيتيز” برباعية

يشهد اليوم الإثنين مرور عام واحد على الخسارة التي تلقاها ريال مدريد بأربعة أهداف دون مقابل على يد غريمه التقليدي برشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو. وكان ريال مدريد يتدرب تحت قيادة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز عندما خسارة المباراة بنتيجة كبيرة على يد برشلونة في بطولة الدوري

الإسباني في 21 نوفمبر 2015. وساهمت تلك الهزيمة في زيادة الضغط على بينيتيز الذي تعرض للإقالة بعدها بأسابيع قبل قدوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي قاد الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم. وتبقى أسابيع قليلة فقط على انطلاق الكلاسيكو الأول في الموسم الحالي بين قطبي الكرة الإسبانية.


الخبر بالتفاصيل والصور


يشهد اليوم الإثنين مرور عام واحد على الخسارة التي تلقاها ريال مدريد بأربعة أهداف دون مقابل على يد غريمه التقليدي برشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد يتدرب تحت قيادة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز عندما خسارة المباراة بنتيجة كبيرة على يد برشلونة في بطولة الدوري الإسباني في 21 نوفمبر 2015.

وساهمت تلك الهزيمة في زيادة الضغط على بينيتيز الذي تعرض للإقالة بعدها بأسابيع قبل قدوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي قاد الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم.

وتبقى أسابيع قليلة فقط على انطلاق الكلاسيكو الأول في الموسم الحالي بين قطبي الكرة الإسبانية.

رابط المصدر: في مثل هذا اليوم .. برشلونة يهزم ريال مدريد “بينيتيز” برباعية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً