بن سويدان وبوست للمحاماة يوقعان اتفاقية لرعاية النصر

■ الغيث يتوسط بن سويدان وعبيد بوست | البيان وقعّت شركة النصر للاستثمار، صباح أمس، اتفاقية رعاية هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، وذلك مع أبرز مكتبين لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية في الدولة ومنطقة الخليج. حيث شهدت قاعة المؤتمرات بالنادي، إبرام اتفاقية لرعاية

الشؤون القانونية للنادي مع مكتبيّ بن سويدان للمحاماة والاستشارات القانونية، وبوست للمحاماة والاستشارات القانونية، والعائدين لعضوي مجلس الشرف النصراوي عبدالمنعم بن سويدان والدكتور عبيد بوست. وفي بداية مراسم التوقيع تحدث عادل غيث رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، معرباً عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تهدف إلى خدمة النادي في مختلف القضايا والاستشارات التي يحتاج إليها النادي، معرباً عن سعادته بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس الشرف النصراوي وأبناء العميد في خدمة النادي، وأشار إلى أن مجلس الإدارة يهدف إلى العمل بكل الطرق الاحترافية لضمان سير العمل وفق إجراءات رصينة. سعادة ثم تحدث الدكتور عبيد بوست عضو مجلس الشرف النصراوي عن سعادته بالعودة إلى النادي من خلال هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن نادي النصر ليس بغريب عليه منذ أن كان لاعباً فيه، والحضور حالياً في خدمة النادي ما هو إلى نوع من رد الجميل لهذا البيت الكبير الذي نشأ وتربى بين جدرانه، وأشار إلى أنه سيكون هناك تعاون تام مع النادي في كافة الأمور القانونية التي يحتاج إليها من خلال هذه الاتفاقية. اشادة من جانب آخر، أشاد عبدالمنعم بن سويدان عضو مجلس الشرف النصرواي بالاتفاقية الجديدة، مشيراً إلى أن الرياضة الإماراتية مقبلة على تأسيس محكمة رياضية في إمارة أبوظبي، وهو ما يعني ضرورة توجه الأندية إلى هذا الاتجاه القانوني المهم لسد ثغراتها القانونية، وأضاف أن عودته للنادي بهذه الاتفاقية تشريف له ولمكتبه وليس تكليفاً، وهو أقل شيء يرده للنادي على ما قام به في تاريخه تجاه شريحة كبيرة من المواطنين، حيث يعتبر النصر أقدم قلعة رياضية في الإمارات وحان الوقت من أجل رد الجميل لهذا الصرح الشامخ ودعم الأخوة في مجلس إدارة النادي بكل الاستشارات القانونية التي تصون حقوق النادي. حضور وحضر مراسم توقيع الاتفاقية من جانب الإدارة النصراوية كل من عادل الغيث رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، فهد هادي عضو مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، وسعيد المهيري المدير التنفيذي لشركة النصر للاستثمار، ومحمد كاهور رئيس قسم الأنشطة الثقافية والمجتمعية والبرتوكول، ومحمد إسحاق رئيس قسم الاستقطاب ومراكز التدريب.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ الغيث يتوسط بن سويدان وعبيد بوست | البيان

وقعّت شركة النصر للاستثمار، صباح أمس، اتفاقية رعاية هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، وذلك مع أبرز مكتبين لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية في الدولة ومنطقة الخليج.

حيث شهدت قاعة المؤتمرات بالنادي، إبرام اتفاقية لرعاية الشؤون القانونية للنادي مع مكتبيّ بن سويدان للمحاماة والاستشارات القانونية، وبوست للمحاماة والاستشارات القانونية، والعائدين لعضوي مجلس الشرف النصراوي عبدالمنعم بن سويدان والدكتور عبيد بوست.

وفي بداية مراسم التوقيع تحدث عادل غيث رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، معرباً عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تهدف إلى خدمة النادي في مختلف القضايا والاستشارات التي يحتاج إليها النادي، معرباً عن سعادته بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء مجلس الشرف النصراوي وأبناء العميد في خدمة النادي، وأشار إلى أن مجلس الإدارة يهدف إلى العمل بكل الطرق الاحترافية لضمان سير العمل وفق إجراءات رصينة.

سعادة

ثم تحدث الدكتور عبيد بوست عضو مجلس الشرف النصراوي عن سعادته بالعودة إلى النادي من خلال هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن نادي النصر ليس بغريب عليه منذ أن كان لاعباً فيه، والحضور حالياً في خدمة النادي ما هو إلى نوع من رد الجميل لهذا البيت الكبير الذي نشأ وتربى بين جدرانه، وأشار إلى أنه سيكون هناك تعاون تام مع النادي في كافة الأمور القانونية التي يحتاج إليها من خلال هذه الاتفاقية.

اشادة

من جانب آخر، أشاد عبدالمنعم بن سويدان عضو مجلس الشرف النصرواي بالاتفاقية الجديدة، مشيراً إلى أن الرياضة الإماراتية مقبلة على تأسيس محكمة رياضية في إمارة أبوظبي، وهو ما يعني ضرورة توجه الأندية إلى هذا الاتجاه القانوني المهم لسد ثغراتها القانونية، وأضاف أن عودته للنادي بهذه الاتفاقية تشريف له ولمكتبه وليس تكليفاً، وهو أقل شيء يرده للنادي على ما قام به في تاريخه تجاه شريحة كبيرة من المواطنين، حيث يعتبر النصر أقدم قلعة رياضية في الإمارات وحان الوقت من أجل رد الجميل لهذا الصرح الشامخ ودعم الأخوة في مجلس إدارة النادي بكل الاستشارات القانونية التي تصون حقوق النادي.

حضور

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية من جانب الإدارة النصراوية كل من عادل الغيث رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، فهد هادي عضو مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، وسعيد المهيري المدير التنفيذي لشركة النصر للاستثمار، ومحمد كاهور رئيس قسم الأنشطة الثقافية والمجتمعية والبرتوكول، ومحمد إسحاق رئيس قسم الاستقطاب ومراكز التدريب.

رابط المصدر: بن سويدان وبوست للمحاماة يوقعان اتفاقية لرعاية النصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً