انقطاع الكهرباء عن صعيد مصر بسبب الضباب

انقطع التيار الكهربائي عن محافظات صعيد مصر بكاملها بسبب الضباب الذي تعرضت له البلاد صباح أمس. وفوجئ أهالي محافظات المنيا وأسيوط وقنا والبحر الأحمر وسوهاج بانقطاع الكهرباء في محافظاتهم وإصابتها بالشلل التام حيث توقفت الخدمات بشكل كامل. بدوره، ذكرت وزارة الكهرباء أنه تمت إعادة

التغذية الكهربائية لمحافظات الصعيد، كما عاد العمل للسد العالي، مؤكدة أن سبب انقطاع التيار الكهربائي هو تعرض البلاد لـ«شبورة مائية». وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن حمزة في بيان رسمي، إن التيار الكهربائي عاد لنصف محافظات الصعيد التي انقطع عنها صباح أمس بسبب الشبورة المائية الكثيفة، ما أدى إلى خروج محطة سمالوط من الخدمة، مؤكداً أن الكهرباء عادت بدءاً من مدينة سمالوط بمحافظة المنيا وحتى مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


انقطع التيار الكهربائي عن محافظات صعيد مصر بكاملها بسبب الضباب الذي تعرضت له البلاد صباح أمس. وفوجئ أهالي محافظات المنيا وأسيوط وقنا والبحر الأحمر وسوهاج بانقطاع الكهرباء في محافظاتهم وإصابتها بالشلل التام حيث توقفت الخدمات بشكل كامل.

بدوره، ذكرت وزارة الكهرباء أنه تمت إعادة التغذية الكهربائية لمحافظات الصعيد، كما عاد العمل للسد العالي، مؤكدة أن سبب انقطاع التيار الكهربائي هو تعرض البلاد لـ«شبورة مائية».

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن حمزة في بيان رسمي، إن التيار الكهربائي عاد لنصف محافظات الصعيد التي انقطع عنها صباح أمس بسبب الشبورة المائية الكثيفة، ما أدى إلى خروج محطة سمالوط من الخدمة، مؤكداً أن الكهرباء عادت بدءاً من مدينة سمالوط بمحافظة المنيا وحتى مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا.

رابط المصدر: انقطاع الكهرباء عن صعيد مصر بسبب الضباب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً